٢ أغسطس.. تأجيل محاكمة قاتل زوجته بالزيت المغلي في الغربية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كتب عصام عمارة 

قررت محكمة جنايات المحلة الكبرى بمحافظة الغربية الدائرة الثالثة برئاسة المستشار أيمن سليمان تأجيل نظر محاكمة المتهم بإنهاء حياة زوجته حرقا بعد أن قام بوضع المخدر فى العصيرلها وإلقاء زيت مغلي على جسدها وطعنها في الرأس بواسطة سلاح أبيض سكين بسبب خلافات أسرية بينهما منذ فترة انتهت بالطلاق ثم العودة والتصالح مرة أخرى إلى جلسة 2 أغسطس لسماع شهود الإثبات في الواقعة.

اقرأ أيضا | مصرع طفلة غرقا في «بانيو» منزلها بالغربية 

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد تلقت إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوصول جثة سيدة إلى مستشفى المحلة العام جثة هامدة وبها أثار حرق من جراء سكب زيت مغلي عليها وعدة طعنات بالجسم وعلى الفور انتقلت الأجهزة الامنية ومباحث قسم شرطة ثان المحلة الكبرى إلى موقع البلاغ بمنطقة الجمهورية التابعة لدائرة قسم ثان المحلة.

وبالمعاينة والفحص تبين إقدام ش ح على قتل زوجته وإلقاؤه زيت مغلى على جسمها وإصابتها بطعنة نافذة فى الرأس بواسطة سلاح أبيض حتى لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بجراحها.

 

ودلت التحريات على أن الزوج المتهم كان قد انفصل عن زوجته ابنة خاله منذ سنتين، ثم عاد إليها وتم الصلح بينهما قبل ارتكاب  الواقعة بيومين مبيتاً النية لقتلها حيث أقدم على وضع مخدر فى العصير لها ولبناتها الثلاثة وقام بإلقاء الزيت المغلي على مختلف أنحاء جسدها، مما أدى إلى إصابتها بحروق من الدرجة الثالثة، ثم طعنها باستخدام سلاح أبيض "سكين" فى منتصف رأسها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة في الحال وتركها وفر هاربا. 

وبتكثيف الجهود وإعداد الأكمنة الثابتة والمتنقلة تمكن فريق البحث الجنائي إلقاء القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات وتم إحالته إلى المحاكمة الجنائية التي نظرت القضية على مدار عدة جلسات وأصدرت قرارها المتقدم.