لاتسيو يوضح حقيقة انتقال نجم الفريق لصفوف الهلال السعودي

سيرجي سافيتش
سيرجي سافيتش

كشف نادي لاتسيو حقيقة انتقال الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، إلى نادي الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

رئيس لاتسيو يكشف موقف نجم الفريق

رد كلاوديو لوتيتو رئيس نادي لاتسيو في تصريحات صحفية عن رحيل ميلينكوفيتش سافيتش، قائلا: لن أبيعه، بل على العكس فأنا أحاول تجديد عقده.

وأضاف رئيس لاتسيو أن سافيتش لم يقل لي إنه يناقش الرحيل عن الفريق، إنه يتواجد معنا منذ 8 سنوات، وهذه مدة طويلة.

مشددًا: "نحن لسنا مضطرين لبيع لاعب من أجل التعاقد مع آخر، فإذا رحل لاعب من لاتسيو، لا يكون لأسباب مالية، لكن العقد يتم بتلبية رغبة جميع الأطراف وإذا أراد أحدهم الرحيل فلن أحتفظ به في فريقي".

جدير بالذكر أنه يلعب سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش صاحب الـ28 عامًا في صفوف لاتسيو منذ عام 2015، وخلال تلك الفترة، خاض معه 341 مباراة في مختلف البطولات، سجل خلالها 69 هدفًا وصنع 59 أخرى. 

اتفاق بالتجديد لقطع الطريق على الهلال

يأتي ذلك في الوقت الذي أكدت تقارير صحفية أن نادي الهلال السعودي اتفق بشكل شخصي مع ميلينكوفيتش سافيتش للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك ضمن الصفقات الكبيرة التي يضمها الزعيم السعودي، بعد أن تعاقد مع خاليدو كوليبالي وروبن نيفيز بشكل رسمي.

انطلاق الدوري السعودي للمحترفين

وتنطلق منافسات الدوري السعودي للمحترفين في موسمه الجديد، بشكل رسمي، حسبما أعلنت رابطة الدوري السعودي في بيان رسمي، في 11 أغسطس 2023، ومن المقرر إعلان جدول المباريات خلال الأسابيع المقبلة.

يذكر أنه يتواجد في الدوري السعودي عدد من أفضل نجوم العالم، مما سيجعله محط جذب أنظار جماهير كرة القدم؛ حيث انضم مؤخرًا إلى دوري المحترفين كل من: كريم بنزيما، روبن نيفيز، نجولو كانتي، روبرتو فيرمينو، خاليدو كوليبالي، إدوارد ميندي، إضافة إلى تواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.