بعد حصوله على المركز الأول في جائزة الصحافة المصرية.. «أشمون» تكرم الصحفي حاتم نعام

تكريم الكاتب الصحفي حاتم نعام مدير التحرير
تكريم الكاتب الصحفي حاتم نعام مدير التحرير

كرمت مدرسة النصر الإعدادية بنين بجريس التابعة لإدارة أشمون التعليمة الكاتب الصحفي حاتم نعام مدير تحرير أخبار اليوم ومنحه وسام الإبداع الصحفي وذلك لفوزه بجائزة الصحافة المصرية لأفضل مقال سياسي.


 وكانت قد نظمت مدرسة النصر، حفلاً للتكريم تحت رعاية محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية ويسري عمرو مدير عام الإدارة التعليمة بأشمون.

 بحضور علاء حسيب مدير التعليم الابتدائي ومحمد رشاد موجه أول التربية الاجتماعية وناصر بدر موجه أول التربية الرياضية ومعاوية المهدي مدير مدرسة النصر الإعدادية، ولفيف من رجال  التعليم بالمنوفية.

اقرأ أيضًا| في يومها العالمي تكريم الكاتب الصحفي حاتم نعام ومنحه درع مجمع 


 جدير بالذكر أن الكاتب الصحفي حاتم نعام مدير تحرير أخبار اليوم  قد تم تكريمه من نقابة الصحفيين بعد حصوله على المركز الأول في جائزة الصحافة المصرية لأفضل مقال سياسي .

  كما  حصل على درع مجمع اللغة العربية بعد أن قام  مجمع  القاهرة  بتكريم عددًا من الرموز والشخصيات المعنية بخدمة اللغة العربية في مجالات متنوعة وثرية،  حيث وقع اختيار مجمع اللغة العربية على تكريم 12 شخصية على مستو ى جمهورية مصر العربية من الرموز والشخصيات المعنية بخدمة اللغة العربية في مجالات متنوعة وثرية وتم تكريم الزميل الكاتب الصحفي حاتم نعام مدير تحرير أخبار اليوم  وتقديم  درع المجمع إليه عن دوره البارز في دعم اللغة العربية .