الأهلى يبحث عن النهاية السعيدة.. فى القمة

«غلق» ملف الاتحاد فورًا.. واتجاه لضم الجناح المغربى رضا سليم

القوة والإثارة عنوان ديربى الأهلى والزمالك دائمًا والجماهير فى انتظار القمة
القوة والإثارة عنوان ديربى الأهلى والزمالك دائمًا والجماهير فى انتظار القمة

لا صوت يعلو فى القلعة الحمراء على صوت مواجهة الزمالك فى القمة الخميس المقبل فى الدورى، اعتبارات مهمة زادت من أهمية المباراة رغم قيمتها التاريخية التى لا تحتاج إلى شرح، بالإضافة إلى كونها بطولة خاصة، ربما تكون هذه المباراة مباراة التتويج الرسمى للأهلى رغم أنه مازال أمامه ٥ مباريات، هذا بالإضافة إلى أهمية النهاية السعيدة التى يبحث عنها الأهلى وأكدت عليها إدارته وجهازه الفنى، فرغم أن الأحمر حقق حصاداً رائعاً من البطولات وتوج بالكأس والسوبر ودورى أبطال إفريقيا، إلا أنه يعى جيدا أهمية وقيمة أن يختم الموسم بانتصار على الغريم التقليدى، ولا يريد أن يعكر صفو الموسم بخسارة تفقد الموسم رونقه.


بمجرد أن أنهى الفريق مواجهة الاتحاد طالب كولر بطى صفحة زعيم الثغر وأرسل تكليفاته للجهاز المعاون وطالب ملخصات الزمالك، واتفق على عقد اجتماع لوضع برنامج القمة الذى حشد إليه الخواجة القوة الضاربة. على جانب آخر يظهر نشاط ملحوظ ومستمر للجنة التعاقدات والتسويق خلال الفترة الحالية وبعدما تم الانتهاء من انتقال حمدى فتحى للوكرة القطرى، والخلاص من برونو سافيو المحترف البرازيلي، هناك كلام عن اهتمام بتسويق أليو ديانج المحترف المالى ولم تتضح الرؤية بشأن رغبة اللاعب فى الرحيل او الاهتمام بتسويقه للاستفادة من مكانه حيث يرغب الأهلى بناء على طلب كولر فى التعاقد مع مهاجم وجناح.


وعلى صعيد متصل هناك اهتمام كبير بجناح الجيش الملكى رضا سليم، وتكثف لجنة التسويق مجهوداتها لمحاولة الحصول على خدماته، وهو واحد من أبرز لاعبى الدورى المغربى ولكن تزاحم الأحمر أندية كثيرة منها مصرية مثل بيراميدز والزمالك.. وهو لاعب متميز يصنع ويسجل وحقق إنجازات كبيرة مع فريقه ويتميز بالقوة والسرعة والمهارة، وهناك أندية كثيرة من خارج مصر أيضا ترغب فى الحصول على خدماته كونه أحد المواهب المتألقة.