قام مجلس ادارة نادي الزمالك بتجديد تعاقد لاعب الفريق الأول لكرة اليد أحمد حسام لمدة ثلاث مواسم مقبلة.
وقام اللاعب بالتوقيع على العقود خلال الجلسة التي جمعته مع أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة النادي و المشرف العام على ألعاب الصالات.
يذكر أن أحمد حسام أحرز مع الزمالك 8 بطولات وهي كالتالي:
3 دورى مواسم - 2019/2020 - 2020/2021 - 2021/2022
1 دورى أبطال أفريقيا - 2019
1 كأس السوبر الأفريقي - 2021
1 السوبر المصرى - 2022
1 سوبر دورى المحترفين - 2022
1 كأس الكؤوس 2022

وفاة المدرب اليوناني تاكيس جونياس عن عمر 54 عاماً
الفرنسي ليتكسير حكمًا للقاء السعودية والرأس الأخضر في كأس العالم
مدرب البرتغال يرد على مقارنة ميسي ورونالدو.. ويؤكد: عانينا من ضجيج ظالم





