قام مجلس ادارة نادي الزمالك بتجديد تعاقد لاعب الفريق الأول لكرة اليد أحمد حسام لمدة ثلاث مواسم مقبلة.
وقام اللاعب بالتوقيع على العقود خلال الجلسة التي جمعته مع أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة النادي و المشرف العام على ألعاب الصالات.
يذكر أن أحمد حسام أحرز مع الزمالك 8 بطولات وهي كالتالي:
3 دورى مواسم - 2019/2020 - 2020/2021 - 2021/2022
1 دورى أبطال أفريقيا - 2019
1 كأس السوبر الأفريقي - 2021
1 السوبر المصرى - 2022
1 سوبر دورى المحترفين - 2022
1 كأس الكؤوس 2022

البرازيل ضد اسكتلندا.. مواجهة حاسمة لحسم الصدارة والتأهل في مونديال 2026
المغرب ضد هايتي.. أسود الأطلس يبحثون عن الصدارة وحسم التأهل في مونديال 2026
كأس العالم 2026.. كولومبيا يهزم الكونغو بهدف قاتل ويتأهل لدور 32





