بإيرادات أمس.. «مستر إكس» لـ أحمد فهمي تتخطى 18 مليون جنيه

بوستر فيلم مستر إكس
بوستر فيلم مستر إكس

حقق فيلم «مستر إكس» للفنان أحمد فهمي نجاحا كبيرا في شباك التذاكر السينمائي، منذ عرضة بعيد الأضحي، حيث تخطت الإيرادات ١٨مليون جنيه، وذلك منذ طرحه بالسينمات حتى ليلة أمس الجمعة بعد تحقيقه مليون و١٢٧ ألف و٥٥١ جنيهًا.

أحداث فيلم مستر إكس

تدور  أحداث فيلم «مستر إكس» في إطار لايت كوميدي حول قصة حب تنشأ بين إحدى العصابات ورئيسها «إكس» الذي يعاني عقدة نفسية قديمة، تدفعه لإنشاء منظمة سرية، يسعى من خلالها لتحريض الرجال لطلاق زوجاتهم، ولكن تقابله محامية وضعتها الظروف في طريقه، وبعدها يحاول جاهدًا إبعادها عن كل المخاطر.

أبطال فيلم مستر إكس

وظهر في الفيلم عدد كبير من ضيوف الشرف وعلى رأسهم عمرو يوسف، أكرم حسنى، مى عمر، مصطفى خاطر، رانيا منصور، ريم مصطفى،صبري فواز، فرح الزاهد، بيج رامى، علاء مرسي، حجاج عبد العظيم، أحمد فهيم ومن نجوم الرياضة مجدي عبد الغني، جمال حمزة، إبراهيم فايق.

أعمال جمعت هنا الزاهد وزوجها أحمد فهمي

ويعد فيلم "مستر إكس" التعاون الثالث بين هنا الزاهد وزوجها الفنان أحمد فهمي فقد  قدما الثنائي مسلسل "الواد سيد الشحات" في شهر رمضان 2019 الذي شارك  في بطولته محمد عبد الرحمن "توتا" ومحمد محمود وكان من إخراج أحمد الجندى، وبعدها ومسرحية "جوازة معفرته" التي تم عرضها بالسعودية في ديسمبر من العام 2022، لكنه التعاون الأول لهما في السينما.