بعد إنذار مفاجئ| برشلونة يستعد لإتمام صفقة نجم البرازيل

فيتور روكي
فيتور روكي

اقترب نادي برشلونة الإسباني، من إتمام صفقة جديدة من صفوف أحد الأندية البرازيلية هذا الصيف، تعد هدفًا من جانب كبار أوروبا.

وكان نادي أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، قد حذر برشلونة من إمكانية خسارة صفقة فيتور روكي، وسط اهتمام كبير باللاعب من جانب عدة فرق منها باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد وتوتنهام الإنجليزيين.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فقد كشفت مصادر مقربة، أن المحامين في برشلونة أرسلوا العقود إلى أتلتيكو باراناينسي، أمس الجمعة، حتى يتمكن رئيس النادي ماريو سيلسو بيتراجليا واللاعب من التوقيع عليها.

وأشارت إلى أنه من المتوقع حسم الصفقة اليوم السبت أو غدا الأحد على أقصى تقدير، لا سيما أن فيتور روكي لم يتردد في أي وقت بشأن رغبته في ارتداء قميص البلوجرانا. 

يذكر أن برشلونة يخطط لجعل فيتور روكي، بديلا للمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، في الموسم المقبل.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت توصل البارسا لاتفاق مع أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، من أجل ضم روكي، البالغ من العمر 18 عاما.

https://www.mundodeportivo.com/futbol/fc-barcelona/20230707/1002034993/barca-mandado-contratos-espera-vitor-roque-firme-breve.html

جدير بالذكر أنه باغت باراناينسي، مسؤولي برشلونة برسالة تحذير من إمكانية ضياع الصفقة.

وحدد مسؤولو باراناينسي، مهلة للبارسا مدتها 24 ساعة، لإرسال جميع العقود والوثائق الخاصة بالصفقة موقعة، وإلا سينهار الاتفاق بين الطرفين.

ومن الممكن أن يستغل باراناينسي، اهتمام باريس سان جيرمان وتوتنهام بضم المهاجم الشاب، بإدارة ظهره لبرشلونة حال عدم إرساله للأوراق المطلوبة، والتفاوض مع الطرفين بشأن الصفقة.

يذكر أن برشلونة خسر أمام غريمه ريال مدريد، في سباق التعاقد مع الموهبة التركية أردا جولر، الذي انتقل رسميا للفريق الملكي، قادما من فنربخشة.