أمير كرارة: أتمنى العمل مع ياسمين صبري.. وأنا من عشاق «الكريمين»| فيديو

أمير كرارة
أمير كرارة

علق الفنان أمير كرارة، على المنافسة الشرسة التي شهدها فيلمه الجديد «البعبع»، خلال عيد الأضحى المبارك، مشيرًا إلى أنه يعتبر نفسه من عشاق أبطال فيلم "بيت الروبي"، وقال كرارة خلال لقائه ببرنامج "Et بالعربي": "طبعًا أنا راضي عن الإيرادات، «إحنا بنعمل اللي علينا والباقي على ربنا»، ونسعى تقديم أمر يليق بالجمهور".

وأضاف: «بنحاول تقديم فن محترم يليق بالجمهور، بجانب المنافسة الشرسة مع «بيت الروبي»، فأنا من عشاق «الكريمين» كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز».

وتابع: "مكنتش خايف من خوض تجربة الكوميدية، ولكن كنت قلقان قليلًا في البداية، وشجعني ورق الفيلم ووجود مخرج قوي قادر على إخراج أفضل ما فيّ".

وأشار: "كان من الضروري الابتعاد عن الأكشن، لأنه سيطر بشكل كبير على أعمال خلال الفترة الماضية، والحمدلله كانت ردود الأفعال حول اتجاهي للكوميدية جيدة".

وعن تعاونه بالفنانة ياسمين صبري، أكد كرارة: "كانت تجربة رائعة ومن أفضل التجارب التي اكتسبتها بالمهنة، وهي ممثلة جميلة، وكنت مرتاح أثناء العمل معها، وأتمنى أن تتكرر التجربة".

 

وفيلم البعبع، من بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، محمد عبدالرحمن، باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبدالعظيم، وباقة من أفضل النجوم.

وطرح فيلم البعبع في السينمات خلال ماراثون عيد الأضحى الماضي، الذي شهد منافسة كبيرة بين جميع الأفلام التي عُرضت وهي: بيت الروبي، تاج، مستر إكس، والبعبع.

اقرأ أيضًا| أهل الراديو | أمير كرارة لـ«الراديو بيضحك»: «أنا مش كوميديان»