لاعب بالميراس: ريال مدريد حقق حلم حياتي

ريال مدريد
ريال مدريد

علق المهاجم البرازيلي إندريك فيليبي موريرا دي سوزا، لاعب بالميراس، على العقد الذي وقعه مع ريال مدريد في ديسمبر 2022 للانضمام إليه عام 2024 عندما يبلغ 18 عامًا.

وقال إندريك، خلال مقابلة مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن تعاقد النادي الإسباني معه حول "حلم" حياته إلى حقيقة، وأن والديه فكرا في إطلاق اسم دي ستيفانو عليه.

وأجاب عندما سئل عن تلقيه عروض من أندية أوروبية أخرى مثل برشلونة وتشيلسي وباريس سان جيرمان، قائلاً: "أردت فقط أن انتقل إلى ريال مدريد، وأن أحقق حلم حياتي، حلم والدي وحلم عائلتي".

ووقع إندريك (16 عامًا) بالفعل عقد انتقاله إلى ريال مدريد بموافقة بالميراس مقابل 35 مليون يورو، بالإضافة إلى 25 مليون متغيرات، رغم أنه لن ينضم إلى الفريق الملكي حتى صيف عام 2024، عندما يكمل عامه الـ 18.

وأوضح: "ريال مدريد فريق أحبه؛ إنه الفريق الذي نشأت على متابعته. لقد نشأت وأنا أتابع نجوم ريال مدريد. وعندما بدأت في الإعجاب به أكثر، بحثت عن المزيد من تاريخه".

وأضاف: "لقد نظرت أيضًا إلى البرازيليين الذين لعبوا في صفوفه مثل رونالدو وفينيسيوس الآن ورودريجو وإيدر (ميليتاو)، أصبحت مهتما بأكبر ناد في أوروبا. لذلك اعتبرت أن محاولة اللعب لمدريد يمثل تحديا بالنسبة لي، وهو الفريق الذي لطالما أردته".

واستطرد: "فينيسيوس صديقي. تمكنت من قضاء إجازات معه، وتمكنت من رؤيته والتحدث معه. قال لي أشياء كثيرة عن ريال مدريد. أخبرني بأنني سأكون بخير".