أردا جولر: هدفي أن أصبح أسطورة في ريال مدريد مثل دي ستيفانو

أردا جولر
أردا جولر

قال النجم أردا جولر لاعب فنربخشة التركي خلال حفل تقديمه في نادي ريال مدريد الإسباني، إنه يطمح أن يصبح أسطورة في النادي مثل ألفريدو دي ستيفانو.

وقام مسئولو نادي ريال مدريد الإسباني بتقديم النجم أردا جولر لاعب فنربخشة التركي في حفل الذي أقيم اليوم الجمعة بعد التعاقد معه رسميا خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية. 

وألقى فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد خطاباً قال فيه: «اليوم نواصل تعزيز حاضر فريقنا ومستقبله. نواصل العمل في مشروع رياضي نعتبره استراتيجياً وأساسياً لنتمكن مرة أخرى من تحقيق النجاحات التي حققناها في السنوات الأخيرة».
 
 وأضاف: «لذلك، فإن هذا يوم خاص جداً بالنسبة لنا. اليوم يصل أحد هؤلاء اللاعبين الشباب الذين يحلمون بالنجاح في عالم كرة القدم مع ريال مدريد. إنه لاعب يتمتع بموهبة هائلة تنافست عليه الأندية الكبرى في كرة القدم الأوروبية».

وتابع رئيس نادي ريال مدريد : «إن موهبتك وعملك جعلاك تشكّل اليوم جزءاً من أحد أكثر الأندية المحبوبة وأكثرها إثارة للإعجاب في العالم. أنت، اعتباراً من اليوم، لاعب في ريال مدريد. أهلاً بك وشكراً لاختيارك هذا الدرع وهذا القميص لبناء تاريخك الخاص. تحقق، وأنت بالكاد في الـ18 من عمرك، أحد أكبر أحلام حياتك. تصل إلى ريال مدريد، نادي الكؤوس الأوروبية الـ 14».
 
فيما قال  أردا جولر: «لقد رأيت، كما فعل ملايين الأطفال، الانتفاضات المدريديستا الكبرى وكيف حققنا كؤوس دوري أبطال أوروبا هذه التي أصبحت تشكل جزءاً أسطورة كرة القدم. هنا ستواصل النمو في هذه القيم: العمل، التحسين، التضحية، الالتزام، الاحترام، التواضع، التضامن وأمر أساسي آخر يميزنا في العالم أجمع: ريال مدريد لا يستسلم أبداً».

وأضاف : «أريد أن أصبح أسطورة في النادي مثل ألفريدو دي ستيفانو.. وأود أن أشكر جميع أفراد عائلتي وجميع الأشخاص الذين ساهموا في الوصول إلى هذه اللحظة. أثمّن الكلمات الجميلة للرئيس. أريد أيضاً أن أصبح أسطورة في النادي مثل دي ستيفانو».
 
وقبل حفل التقديم، وقع أردا جولر على عقده الجديد لمدة ستة مواسم في صالة الاجتماعات في سيوداد ريال مدريد برفقة الرئيس فلورنتينو بيريز، الذي أهداه ساعة يد ونسخة طبق الأصل من ملعب سانتياجو برنابيو وقميصاً يحمل اسمه والرقم 24