بيل جيتس وكيم كارداشيان .. مشاهير هاجموا «تويتر» واستقبلوا «ثريدز» بالترحاب 

ثريدز
ثريدز

تصدر أمس الخميس تطبيق ثريدز التريند، وذلك بعد انطلاقة يوم الأربعاء الساعة 11 مساءا، وبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تحميله بشكل كبير، وتحديدا المشاهير الذين هاجموا «تويتر» في الفترة الأخيرة بسبب إزالة ماسك العلامة الزرقاء لهن. 

ومن أبرز المشاهير الذين قاموا بتحميل أبلكشن «ثريد» بيل جيتس مؤسس شركة مايكروسوفت، والذي يتابعه 8 مليون متابع على الأنستجرام، وترتيبه على «ثريدز» هو 960228.

 

اقرأ ايضا|«تويتر» تقاضي ميتا بسبب «ثريدز»

وسبق وقال الملياردير الأميركي بيل جيتس، إنه من غير الواضح ما إذا كانت عملية استحواذ منافسه إيلون ماسك على «تويتر»، من خلال صفقة تبلغ 44 مليار دولار، ستؤدي إلى تغيير إيجابي، قائلًا إن ذلك قد يؤدي في الواقع إلى تفاقم مشاكل التطبيق عندما يتعلق الأمر بالمعلومات المضللة.

ليتصاعد الخلاف بين بيل جيتس وإيلون ماسك، وقام إيلون ماسك بإزالة العلامة الزرقاء لـ«بيل جيتس» من «تويتر» بعدما رفض الأخير دفع اشتراك علامة التوثيق الزرقاء والتي يبلغ ثمنها 8 دولارات شهريا.

كما قامت كيم كارداشيان والتي يتابعها حوالي362 مليون متابع على الإنستجرام  بالانضمام إلى «ثريدز» وترتيبها على الابلكشن1635249، وسبق وقام إيلون ماسك بإزالة العلامة الزرقاء لها بسبب عدم  دفع اشتراك علامة التوثيق الزرقاء والتي يبلغ ثمنها 8 دولارات شهريا.

 

اقرأ أيضا| أكثر من عشرة ملايين مشترك مع إطلاق خدمة «ثريدز» المنافسة لتويتر

كما قام الفنان المصري محمد هنيدي والذي يتابعه حوالي 8.3 مليون متابع على الانستجرام، بتحميل «ثريدز» وترتيبه على الأبلكشن 416428، وسبق وقام إيلون ماسك بإزالة العلامة الزرقاء له بسبب عدم  دفع اشتراك علامة التوثيق الزرقاء والتي يبلغ ثمنها 8 دولارات شهريا. 

 

 

ما هو تطبيق ثريدز؟ 

تطبيق Threads هو تطبيق تواصل اجتماعي يعمل كتطبيق مرافق لتطبيق إنستجرام، يتيح للمستخدمين إنشاء قوائم أصدقاء، ومشاركة الصور والفيديوهات مع هؤلاء الأصدقاء فقط، واحدة من الميزات الرئيسية لتطبيق Threads هي إمكانية منح الأصدقاء إشعارًا فوريًا عندما يتم نشر صورة أو فيديو جديد من قبل المستخدم.