مدير المستشفيات الجامعية يتفقد سير العمل بالأقسام والوحدات داخل أسيوط 

سير العمل بالأقسام والوحدات داخل المستشفيات بأسيوط
سير العمل بالأقسام والوحدات داخل المستشفيات بأسيوط

أجرى الدكتور إيهاب فوزي المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية بأسيوط، جولة تفقدية بالمستشفى الجامعي الرئيسي عقب العودة من إجازة عيد الأضحى المبارك، وذلك في إطار المتابعة المستمرة، والوقوف على الوضع الحالي للمستشفى.

اقرأ أيضا| ضبط 13 طن دقيق مدعوم في حملة تموينية بأسيوط

 

المستشفيات تعمل بكامل طاقتها

وأكد الدكتور إيهاب فوزي على أن المستشفيات كانت تعمل بكامل طاقتها خلال فترة العيد، مضيفًا أن إدارة المستشفيات تحرص على تقديم كافة الخدمات الصحية للمواطنين والعمل على تذليل كافة العقبات التى قد تواجه مقدمي الخدمات الطبية داخل المستشفيات. 

كما أشاد بجميع الفرق الطبية وأطقم التمريض الذين يواصلون عملهم ولا يدخرون جهدًا لتخفيف عن المرضى وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية لهم في جميع الأوقات. 

واطمأن المدير التنفيذي، خلال جولته التفقدية، على توافر جميع المستلزمات الطبية والوقائية والأدوية، وفصائل الدم ومشتقاته، والطعوم والأمصال بالممستشفيات، وتوافر المخزون الاستراتيجي لهم، فضلًا عن مراجعة جداول التشغيل لتكثيف تواجد الفرق الطبية بأقسام الطوارئ خلال موسم الإجازات الصيفية والعطلات الرسمية.

تضمنت الجولة زيارة لعدد من الأقسام منها قسم الرمد وقسم العظام، وقسم أمراض الباطنة، وقسم الأنف والأذن والحنجرة، والعيادات الخارجية، كما شهدت الجولة زيارة للاستقبال العام، والاستقبال الجديد، وغرف العمليات.