تامر حبيب بعد تعرضة لأزمة صحية: «يا ناس يا شر كفاية قر»

تامر حبيب
تامر حبيب

كشف السينارسيت تامر حبيب عن تعرضه لوعكة صحية وإصابة قوية في يده اليمنى، وذلك عر صفحته الشخصية موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

ونشر تامر حبيب صورة له "الجبيرة"، وعلق"الجبيرة"، وعلق عليها قائلا: "مقابل أسبوع كامل من الاحتفالات والاحتفاءات والتهنئة والأمنيات، والكلام الحلو اللي من القلب ويشرح القلب ويطمن ويونس على كل وسائل السوشيال ميديا، وعلى التليفون ووجهًا لوجه من صحاب حلوين قوي ما شاء الله، ومعارف وقرايب، وحتى ناس معرفهمش معرفة شخصية، مدين لهم كلهم بكل الشكر والامتنان".

 


وتابع: "لو مقابل كل ده من ذوي العيون الغير رحيمة، الله يسامحهم، هُدر جامد في الحمام نتج عنه كسرين محترمين في الإبهام و السبابة في ايدي اليمين اللي بأكتب بيها، واللي هتحتاج تفضل متجبرة تلات أسابيع على الاقل، أنا مرضي وشاكر ربنا علي نعمه الكبيرة دي.. شكراً يا أحلى صحاب.. ويا ناس يا شر كفاية قر".

تامر حبيب يحتفل بعيد ميلاده

يذكر أن أحتفل  السينارست تامر حبيب بعيد ميلادة يوم 29 يونيو الماضي، ويعد من أبرز كتاب الدراما، إذ كتب أفلام عديدة، منها "سهر الليالي"، و"واحد صحيح"، و"عن العشق والهوى"، و"أسرار القمر"، و"حب البنات"، ومسلسلات "لعبة النسيان"، و"جراند اوتيل"، و"طريقي"، و"شربات لوز"، وغيرها.