تفاصيل فيلم حسن المصري بعد طرح البوستر الدعائي له

أحمد حاتم
أحمد حاتم

كتبت نغم وليد

طرح الفنان أحمد حاتم منذ أيام عبر صفحاته الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعي، البوستر التشويقي لفيلمه الجديد "حسن المصري" .

وعلّق على صورة البوستر الذي نشرها قائلاً :"أنا مش عايز حاجة ..مش عايز غير سكوت ".

الفيلم يضم عددا من النجوم منهم فريال يوسف، مراد مكرم، وغيرهم من الفنانين، إنتاج جابي خوري "أفلام مصر العالمية، وإخراج سمير حبشي.

قصة فيلم حسن المصري 
تدور أحداث الفيلم حول "حسن" الفنان أحمد حاتم، والملقب "بالمصري" لوجوده في دولة لبنان، ويتعرض لحادث يجعل صديقته تدعمه، و يغلب على الفيلم طابع الأكشن والتشويق.

فيلم المطاريد
يذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد حاتم كان فيلم المطاريد، والذي دارت أحداثه في إطار كوميدي، يعود صلاح من أمريكا بعد وفاة والده لاستلام ميراثه، ويسعى لبيع الأملاك التي تتضمن نادي كرة قدم، فيمر بالعديد من المواقف الغير متوقعة، العمل من بطولة أحمد حاتم، تارا عماد، محمود البزاوي، عمرو الليثي، محمد محمود، محمود حافظ ، وإخراج  ياسر سامي، وتأليف صلاح الجهيني.

فيلم قمر14

من نايحة أخرى كرّم مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما النجم أحمد حاتم عن دوره في فيلم قمر14، وذلك خلال حفل ختام الدورة 71 للمهرجان والتي عقدت في الفترة من 5 إلى 12 مايو الحالي.

الفيلم الرومانسي قمر 14 من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري، وشهد الفيلم عرضه العالمي الأول في مهرجان الجونة السينمائي 2021، وشارك حاتم في بطولته مع مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم شيرين رضا، وياسمين رئيس، وغادة عادل، وأحمد مالك، وخالد النبوي، وأحمد الفيشاوي.

ويجسد الفنان أحمد حاتم واحدة من قصص الحب في الفيلم، ويظهر بشكل مختلف عما اعتاد عليه الجمهور في أعماله السابقة، إذ يقدم شخصية إبراهيم وهو شاب بسيط يعمل في ورشة مراكب على النيل، يقع في حب مريم التي لعبت دورها أسماء أبواليزيد، لكن الأمور تتعقد وتواجه علاقتهما صعوبات بسبب اختلاف الديانة.