«خربين» في الحسابات .. و«بن شرقي» الحلم

عمر خربين
عمر خربين

مازالت اللجنة الفنية بنادى الزمالك تواصل العمل من أجل تلبية احتياجات المدير الفنى وتوفير الصفقات التى طلبها فى مراكز محددة، وتواصل الإدارة التفاوض مع أكثر من لاعب للتعرف على الشروط المادية أو تخليصه من ناديه، ورغم أن اللجنة لديها قائمة طويلة من الترشيحات إلا أن هناك تركيزا على عناصر محددة ولا تريد اللجنة الافصاح عنها من أجل السرية فى المفاوضات ونجاح ضم تلك الصفقات وحتى لا تدخل أطراف أخرى فى التفاوض.

وعلمت «أخبار الرياضة» إن إدارة الزمالك فتحت خطوط إتصال مع رشيد بن شرقى شقيق ووكيل اللاعب أشرف بن شرقى للتفاوض حول عودة الأخير لصفوف الفريق الابيض خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشترط بن شرقى الحصول على مليون ونصف دولار فى الموسم للموافقة على الأنضمام لصفوف الفريق الأبيض، ويسعى مسئولو القلعة البيضاء لاقناع بن شرقى بتخفيض متطلباته المالية حال نجاحه فى إنهاء إرتباطه مع فريق الجزيرة الأماراتى خاصة وان الدولى المغربى صفقة جماهيرية كبيرة ومطلب جماهيرى من أنصار الفريق الأبيض.

◄ اقرأ أيضًا | أشرف بن شرقي ينتظم في فترة إعداد الجزيرة الإماراتي

يأتى هذا فى الوقت شهد قيام أحدى وكلاء اللاعبين بعرض المهاجم السورى عمر خربين على اللجنة الفنية بنادى الزمالك لكنها أجلت الأمر برمته لحين الانتهاء من مواجهة الفريق امام نظيره المقاولون العرب المقرر اقامتها اليوم الثلاثاء فى دور الثمانية لمسابقة كأس مصر.

ووضع مسئولو القلعة البيضاء، خط الهجوم على رأس الأولويات فى الميركاتو الصيفى وظهر استقرارا على ضم لاعبين على الأقل فى الهجوم أحدهما مصرى والثانى محترف أجنبى جديد، على أن يرهن التعاقد مع مهاجم ثالث فى ضوء مدى قدرة ناصر منسى المهاجم الجديد الوافد من البنك الأهلي فى يناير الماضى من تقديم أوراق اعتماده مع الفريق فى المباريات المقبلة.

وفى شأن أخر ترغب إدارة النادى فى ضم محمود حمادة لاعب فاركو من أجل تدعيم وسط الملعب فى فى البطولة العربية،و وضعت الإدارة خطة بديلة فى فشل اتمام الصفقة، وذلك بالتفاوض لضم غنام محمد لاعب وسط فريق فيوتشر، خاصة أنه واحد من أبرز لاعبى الوسط أخيرا وتواجد بصفوف منتخب مصر فى الفترة الأخير.


 

;