التيك توكر الألماني نويل روبنسو يكشف سر رقصته الشهيرة لـ منى الشاذلي 

نويل روبنسو و مني الشاذلي
نويل روبنسو و مني الشاذلي

كشف التيك توكر الألماني نويل روبنسو للاعلامية منى الشاذلي،عن  سر رقصته الشهيرة، خلال استضافته في برنامج «معكم منى الشاذلي»المذاع عبرفضائية cbc.

وقال نويل روبنسون:"تعجبني أغنية كالم داون كثيرًا، أعرفها منذ عام تقريبا، ولكنني بدأت منذ ستة أشهر فقط في الرقص علي هذه الأغنية، الإيقاع جميل للغاية، كما أنها أغنية نيجيرية وأنا نصي نيجيري ونصي ألماني".


بينما ساعدت الإعلامية منى الشاذلي، البلوجر الألماني الشهير نويل روبنسون على تعلم العربي، قائلة: "أغنية كالم داون هي علامتك المميزة؛ صحيح؟ ربما بسبب المعنى أو الإيقاع، وتشير إلي اهدأ أو روق روق"، ليعقب البلوجر: "نعم روق ".


زيارة نويل روبنسون لمصر

 

وزار الألماني نويل روبرتسون مؤخرا عددا من المعالم السياحية في مصر، كنوع من أنواع الترويج للسياحة، ومن ضمن المعالم التي زارها المتحف المصري الكبير، حيث استضافته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، كما زار الأهرامات، وقام بتصوير عدد من الفيديوهات الكوميدية مع الزائرين، كما تجول بشوارع القاهرة.

 

موعد عرض برنامج معكم منى الشاذلي

 

يعرض برنامج "معكم " يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساء على شاشة فضائية cbc ويعاد البرنامج في تمام الساعة الحادية عشر في يوم الجمعة.