حقيقة مشاركة محمد صلاح مع ليفربول ومنتخب مصر بكسر في الإصبع.. صور

محمد صلاح يرتدي حذاء مقطوع
محمد صلاح يرتدي حذاء مقطوع


أثار أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قلق جماهير ليفربول الإنجليزي بعد تأكيده بإصابة النجم المصري محمد صلاح، بكسر في إصبع القدم، ومشاركته مع ليفربول ومنتخب مصر رغم آلام الإصابة.

وأكد أشرف صبحي، في تصريحاته، أن محمد صلاح شارك مع منتخب مصر ضد غينيا في يونيو الماضي، وهو يعاني من كسر في إصبع قدمه واضطر بالمشاركة بحذاء مقطوع، وهي الطريقة التي تكمن من خلالها صلاح بالمشاركة مع ليفربول أيضا.

ومنذ إبريل الماضي، شارك محمد صلاح بكسر في إصبع قدمه واضطر إلى قطع جانب حذائه الأيمن لتخفيف الآلام وتسهيل اللعب عليه خلال مواجهات ليفربول في الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح، لم يغيب عن أي مباراة مع ليفربول خلال الفترة الماضية، ولكنه جلس احتياطيا في مباراة واحدة فقط في الدوري الإنجليزي أمام تشيلسي في إبريل الماضي وشارك في 25 دقيقة، وقتها قال المدرب يورجن كلوب إنه قرر إراحة النجم المصري، ثم شارك لمدة 90 دقيقة أمام آرسنال بشكل طبيعي، ومنذ تلك المباراة ظهر محمد صلاح بحذاء مقطوع خلال 9 مواجهات دون الكشف عن سبب ذلك.

كما شارك محمد صلاح مع المنتخب المصري في الفوز على غينيا بهدفين مقابل هدف، في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 خلال فترة التوقف الدولي في يونيو الماضي.

 

 

وظهر محمد صلاح بحذاء مقطع خلال مواجهة ليفربول في المباريات التالية: "ليدز يونايتد، نوتنجهام فورست، وست هام يونايتد، توتنهام هوتسبير، فولهام، برينتفورد، ليستر سيتي، أستون فيلا، ساوثهامبتون"، وأخيرا مع منتخب مصر ضد غينيا.

وتبين الصور التالية مشاركة محمد صلاح بحذاء مقطوع إثر تعرضه لكسر في إصبع القدم:

- محمد صلاح ضد ليدز يونايتد

محمد صلاح ضد ليدز يونايتد


- محمد صلاح ضد نوتنجهام فورست

محمد صلاح ضد نوتنجهام فورست

 

- محمد صلاح ضد وست هام

محمد صلاح ضد وست هام

- محمد صلاح ضد توتنهام

محمد صلاح ضد توتنهام

 

- محمد صلاح ضد فولهام

محمد صلاح ضد فولهام

- محمد صلاح ضد برينتفورد

محمد صلاح ضد برينتفورد

 

- محمد صلاح ضد ليستر سيتي

محمد صلاح ضد ليستر سيتي

- محمد صلاح ضد أستون فيلا

محمد صلاح ضد أستون فيلا

- محمد صلاح ضد ساوثهامبتون

محمد صلاح ضد ساوثهامبتون

- محمد صلاح خلال تدريبات منتخب مصر

محمد صلاح خلال تدريبات منتخب مصر

 

- محمد صلاح ضد غينيا

محمد صلاح ضد غينيا