‎إنبي يحدد تسعيرة «أوفا وحمدي»

لاعبو إنبي
لاعبو إنبي

تنوي إدارة فريق إنبي طلب مقابل مالي ضخم لن يقل عن20 مليون جنيه نظير الموافقة على بيع المهاجم أحمد أمين «أوفا» لأي نادٍ آخر فى فترة الانتقالات الصيفية استغلالا لتألقه اللافت مع الفريق البترولي هذا الموسم.

وشهدت الساعات الأخيرة تردد أنباء قوية تفيد طلب عدة أندية محلية التفاوض مع إنبي من أجل الحصول على خدمات»أوفا» وضمه إلى صفوف إحداها فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

‎في الوقت ذاته حدد مسئولو الفريق البترولي مبلغ 15 مليون جنيه مقابل الموافقة على رحيل الظهير الأيسر محمد حمدي لاي ناد خلال الميركاتو الصيفي القادم.

‎من ناحية أخرى، علمت «أخبار الرياضة» أن تامر مصطفى المدير الفنى للفريق البترولى أقترب من تولى القيادة الفنية لفريق سيراميكا فى الموسم الجديد خلفا للمدير الفنى الحالى حلمي طولان.

◄ اقرأ أيضًا | شوبير ينتقد قيادة رئيس النجوم فريقه أمام إنبي بكأس مصر

ونفى تامر مصطفى ما تردد فى الايام الماضية عن تجديد تعاقده مع الفريق البترولى لمدة موسمين، ونجح المدرب الشاب منذ توليه تدريب فريق إنبى فى الأرتقاء بالمستوى الفنى والبدنى للاعبين والوصول للمركز السابع فى سلم ترتيب جدول المسابقة معتمداً على 16 لاعباً يتقدمهم التونسى رفيق كابة، ومحمد حمدى، ومروان دواد، وأحمد أمين «أوفا».


 

;