بعد تحقيق حلم الصعود.. التجديد لعبد الرؤوف مطلب شعبي في «البلدية»

فرحة لاعبي البلدية مع عبدالرؤوف بالصعود للممتاز
فرحة لاعبي البلدية مع عبدالرؤوف بالصعود للممتاز

■ كتب: عبدالنبي النادي

قرر مجلس إدارة نادي بلدية المحلة برئاسة مصطفى الشامي إقامة حفل تكريم للاعبين والجهاز الفنى عقب عودة الفريق للدورى الممتاز وسيتم توجيه الدعوة لرؤساء أندية بحرى واتحاد الكرة بجانب النجوم القدامى للبلدية وغزل المحلة.

وجاءت هذه الخطوة تقديراً لمجهودات اللاعبين حيث سيتم توزيع مكافأت الصعود عليهم طبقاً للائحة التى وضعها مجلس إدارة البلدية.

وعلمت «أخبار الرياضة» أن التجديد لأحمد عبدالرؤوف المدير الفني للبلدية أصبح مطلباً جماهيرياً للاستمرار مع الفريق فى الموسم القادم خاصة وأنه يعرف كل صغيرة وكبيرة عن الفريق وهناك اتجاهاً قوياً لدى إدارة البلدية لاستمرار عبدالرؤوف وجهازه المعاون حيث سيتم تحديد أولويات البلدية فى الموسم القادم من لاعبين جدد وأصحاب الخبرة والأتفاق على من يبقى من الحرس القديم فى الفريق.

◄ اقرأ أيضًا | بلدية المحلة يصعد للدوري الممتاز للمرة الـ12 في تاريخه

من جانبه قال أحمد عبدالرؤوف أن عودة البلدية للممتاز بعد غياب 15 عاماً بسبب دعم مجلس الإدارة ودور الجهاز المعاون والمجهود الكبير للاعبين وأن هدفه قبل الموسم الجديد الاستعداد بأفضل صورة وبناء فريق قوى قادر على البقاء وسط الكبار وليس مجرد ضيفاً سريعاً فى الممتاز.

ووجه عبدالرؤوف شكره لجماهير البلدية على مساندته ودعمه حتى تحقق حلم الصعود مؤكداً أن تدريب البلدية شرف كبير له في مسيرته التدريبية خلال الفترة الحالية.


 

 

 

;