منظم حفل الفنان عمرو دياب ينفي ما يتردد بشأن إلغاء حفل الهضبة في بيروت

الفنان عمرو دياب
الفنان عمرو دياب

نفى ربيع مقبل منظم حفل الفنان عمرو دياب في بيروت، ما يتردد بشان الغاء حفل الهضبة في بيروت قائلاً: ليس هناك سبب لمنع اقامة حفل عمرو دياب، "الحفلة ستقام مليون في المية".

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج مصر جديدة تقديم الإعلامية إنجي أنور عبر قناة etc، المذاع مساء اليوم الاربعاء، أن الشركة المنظمة للحفل دفعت جميع المستحقات المادية للصناديق النقابية الفنية، وانهت تصاريح سفر الفنان عمرو دياب وفرقته.

اقرأ أيضاً .. منظمو حفل الهضبة ببيروت يقاضون مروجي شائعات إلغائه

وأشار إلى المسرح المقام به الحفل لا يسع إلى أكثر من 16 الف مشاهد، وأن جميع تذاكر الحفل انتهت، في سابقة هي الأولى من نوعها من 10 سنوات يشهدها كمنظم حفلات، لافتاً إلى أن سعر التذاكر يتراوح ما بين 60 دولاراً إلى 300 دولار، وأن 80% من التذاكر كانت من فئة 60 ، و70 و 80 دولار.

وعن ما يتردد من وجود خلاف مع ورثة الملحن والمنتج جون صليبا، قال مقبل أن هذه الخلفات لا أساس لها من الصحة،  فهو يملك مستند ممضي من جون صليبا منذ عام 2020 ببراءة الفنان عمرو دياب من اي مستحقات مادية لورثة صليبا.

ولفت إلى أن تلك الشائعات هدفها تشويه اي نجاح والحد منه، لاسيما وأن عمرو دياب يقضي معظم حياته في الاستوديو لتطوير أعماله ومواكبة العصر.