علاج بالتواشيح| سيناوية تفوز بجائزة بحث علمى بمؤتمر برشلونة

علاج بالتواشيح
علاج بالتواشيح

«صلوا على من جاءنا بالنور نور قلبنا، بذكره زال العناء وبذكره زاد الهناء، آنار الكون بحبه ومحا الظلام بعفوه، صلوا على من جاءنا بالنور نور قلبنا، وملاذ الجنة بفضله يا فرحنا يا سعدنا».

هكذا تغنى المنشد أحمد حسن، داخل مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر، ووزع الهدايا على المرضى، والتقط الصور التذكارية مع الأطفال المرضى وذويهم. وانتابت الأطفال مرضى السرطان وذويهم، سعادة كبيرة بمستشفى شفاء الأورمان.

مما جعلهم يرددون الكلمات والإنشاد مع المنشد، فضلاً عن التجمع حوله، خلال المديح والإنشاد. وأوضح أحمد حسن، أن الناس تفاعلت، والحمد لله، وشاركنا فى فرحة الأطفال الصغار. وأضاف أنه تأثر كثيراً بالعواطف الجياشة واحتياج المرضى وذويهم للدعم المعنوى فى كل الأوقات.

وأشار إلى أنه سعيد بمشاركته للمرضى، مشدداً على دعمه للمستشفى، مؤكداً على تكرار زيارته للمستشفى من أجل إدخال البهجة بقلوب مرضى السرطان.

وشدد على أن مستشفى شفاء الأورمان، يقوم بدور كبير وفعال فى علاج مرضى الأورام السرطانية بالمجان، لكافة الأعمار السنية، بمحافظات جنوب الصعيد. من جانبه، أكد الرئيس التنفيذى لمؤسسة شفاء الأورمان، أن زيارة المنشد، أحمد حسن، ابن الأقصر للمستشفى ، من الزيارات الرائعة التى تبث الأمل فى نفوس الأطفال المرضى بالمستشفى وأكد على أن هذه الزيارات تساهم فى دعم الأطفال مرضى السرطان طوال رحلتهم العلاجية.