تفاصيل حفل علي الحجار الجمعة المقبلة.. يقدم مفاجأة لجمهوره لأول مرة 

 الفنان علي الحجار
الفنان علي الحجار

يستعد الفنان علي الحجار لحفل غنائي ضخم، يوم الجمعة المقبل، الموافق 7 يوليو، على مسرح قاعة إيوارت بالجامعة الأمريكية بوسط البلد.

وبدأ "الحجار" التحضير والبروفات للحفل، لتقديم فقرة غنائية لم يقدمها إلي جمهوره من قبل.

 كما يستعد لتقديم عدد من أغنياته الجديدة، مع حرصه علي تقديم أغنياته المعروفة، وباقة من تترات المسلسلات التي يطلبها منه جمهوره دائماً.

الحفل يستمر لمدة ثلاث ساعات ويعد  استمراراً للتعاون بين الحجار والجهة المنظمة، حيث قدم الحجار عددًا كبيرًا من الحفلات داخل النادي.

علي الحجار يواجه مدحت صالح 

كان قد كشف الفنان مدحت صالح تقديمه لمشروع باسم "الأساتذة" مؤكدا أن فكرة المشروع هى محاولة لتحديث والحفاظ على ما تبقى من تراث غنائي للأساتذة الكبار سواء الراحلين أو الأحياء.

ودعا مدحت صالح الفنانين لمشاركته في مشروع "الاساتذة"  قائلا: "بنتظرهم للمشاركة فى البروفات وايضا سيتم تصعيد عدد من الأصوات الشابة بعد اختيارهم بدقة لتصعيد جيل جديد من شباب الموهوبين".

ليخرج المطرب علي الحجار ليشير إلى أنه قدم مشروعا مشابها لما قدمه مدحت صالح،  قائلا: "كنت متوقع أن مشروع مدحت صالح ودار الأوبرا حاجة تانية وبدأت اسأل لقيت الموضوع حقيقي، ومدحت صالح عارف أني بعمل المشروع ده من 2002 وكل كلمة بيقولها في مشروعه متطابقة مع مشروعي ومشروعي مش أني أغني لمطرب آخر ولكن احياء".

وأضاف علي الحجار خلال تصريحات تلفزيونية: قدمت المشروع عندما كان الفنان فاروق حسني وزيرا للثقافة في ذلك الوقت، موضحا أن فاروق حسني وقع عليه بالموافقة والتنفيذ.