ندى وعمر أوائل على مستوى الجمهورية في الدبلومات الفنيه بالمنوفية 

ندى وعمر أوائل على مستوى الجمهورية فى الدبلومات الفنيه بالمنوفية 
ندى وعمر أوائل على مستوى الجمهورية فى الدبلومات الفنيه بالمنوفية 

أعلنت مديرية التربية والتعليم محافظة المنوفية عن حصول اثنين من طلاب الدبلومات الفنية على المراكز الأولى بين طلبة الدبلومات الفنية من أبناء محافظة المنوفية.

وحصل الطالب عمر محمد محمد من مدينة قويسنا على المركز الأول على مستوى الجمهورية في الدبلومات الصناعية من مدرسة العربي تكنولوجيا تطبيقية.

وسادت حالة من الفرحة والسعادة على أسرة الطالب عمر محمد محمدي ابن مدينة قويسنا في محافظة المنوفية بحصوله على المركز الأول في الدبلومات الفنية المدارس التكنولوجيا التطبيقية على مستوي الجمهورية.

حيث أكد عمر على أنه سيلتحق بكلية الهندسة.

اقرأ أيضاً | بروتوكول تعاون بين وزارة الهجرة ومحافظة المنوفية في عدد من المجالات الهامة 

وحصدت الطالبة ندي أيمن عشري ابنة قرية اينهس بمركز قويسنا محافظة المنوفية على المركز الأول على مستوى الجمهورية تخصص سياحة وفنادق بمجموع 96.5٪ بين ، حيث كانت تتوقع أن تكون الأولى على المدرسة أو المحافظة واستطاعت باجتهادها أن تكون الأولى على الجمهورية.

حيث اتصل نائب وزير التربية والتعليم بالطالبية ندى لتهنئتها بالحصول على المركز الأول على مستوي الجمهورية تخصص سياحة بمجموع 96.5٪ بين أوائل الدبلومات الفنية.

وسادة حالة من الفرحة على أسرة ندى وأهل قريتها ابنهس مركز قويسنا محافظة المنوفية .

وقالت إنها اجتهدت من أجل الحصول على مركز متقدم وحرصت على المذاكرة  بتركيز   في التيرم  الأول والثاني وايضا حصلت علي دروس خصوصية في التيرم التاني.

وتابعت أنها حصلت علي مجموع 262.5 درجة في الشهادة الإعدادية ورفضت أسرتها أن تلتحق بالدبلوم الفني لكنها أصرت على تحقيق حلمها بالدراسة في سياحة وفنادق، وقالت إن والدها " كان رافض دخولها ثانوي سياحية وفنادق حيث إنها هي الصغيرة ولها أخت كبيرة حاصلة على كلية تمريض والوسطي في الفرقة الثالثة بالطب البيطري".

وأوضحت أنها كانت متفوقة خلال دراستها وتم تكريمها لتفوقها العديد من المرات، وأكدت أنها ستكمل دراستها بكلية السياحة والفنادق وستعمل كل جهدها حتى تصبح معيدة وتفتح مطعم كبير .

وقدمت الشكر لأسرتها، حيث كان لهم دور كبير في تفوقها ومن الجدير بالذكر أن يعمل والدها ميكانيكي سيارات ووالدتها ربة منزل وهي الابنة الصغري لأسرتها.

ومن الجدير بالذكر قام محمود الفولي وكيل تعليم المنوفية بالاتصال بهم وتهنئتهم بالحصول على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية.