لطفي لبيب جد محمد هنيدي في فيلم «مرعي البريمو»

 الفنان لطفي لبيب
الفنان لطفي لبيب

انتهى الفنان لطفي لبيب من تصوير مشاهده في أحدث أعماله السينمائية فيلم «مرعي البريمو» بطولة الفنان محمد هنيدي، ويجسد لطفي لبيب شخصية جد الفنان محمد هنيدي ضمن أحداث العمل المقررعرضه ضمن موسم الصيف.

وكان قد روج الفنان محمد هنيدي، لفيلمه الجديد «مرعي البريمو»، مشيرًا إلى أنه سوف يطرح خلال موسم صيف 2023 في دور العرض السينمائية.

ونشر «هنيدي» صورة من كواليس فيلم «مرعي البريمو» عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام» وعلق قائلًا: "المرعي البريمو استنوا مفاجأة وفيلم على أعلى مستوى بإذن الله تعالى".

وتابع: "المرعي البريمو.. قريبا جايلك بمفاجاة الصيف".

ويشارك في فيلم «المرعي البريمو» عددا كبيرا من الفنانين بجانب محمد هنيدي، أبرزهم غادة عادل، أحمد بدير، علاء مرسي، مصطفى أبوسريع، نانسي صلاح، من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

 

الفنان لطفي لبيب 

 

رغم الغياب الطويل عن الساحة الفنية وشائعات كثيرة عن اعتزاله ووفاته، إلا أنه يعود الفنان الكبير لطفي لبيب لنشاطه الفني من خلال مشاركته في أكثر من عمل سينمائي هام، حيث يشارك في بطولة 3 أفلام من المقرر عرضهم خلال الفترة المقبلة.

ويشارك النجم القدير لطفي لبيب في 3 أعمال دفعة واحدة، وهي:

1- فيلم "ما بعد الجنون" بطولته محمود حميدة وشيرين رضا ونخبة من الفنانين، ويجسد خلاله شخصية رجل فقد عقله، ويعيش مع أشخاص جميعهم يتصفون بالجنون، مؤكدًا أن العمل تدور أحداثه في إطار كوميدي مشوق.

2- فيلم "مرعي البريمو" الذي يخوض بطولته محمد هنيدي.

3- فيلم "وش في وش".