مباحث الغربية تنجح في كشف غموض سقوط فتاة من الطابق التاسع بطنطا 

موضوعية
موضوعية

كتب عصام عمارة 

نجحت مباحث الغربية، في كشف غموض العثور على جثة فتاة تبلغ من العمر ٢٥ عاما عثر عليها داخل منور عمارة سكنية بمنطقة ترعة الشيتي بمدينة طنطا أثر سقوطها من الطابق التاسع.

 
تبين من تحريات مباحث اول طنطا، عدم وجود شبهة جنائية خلف و فاتها و أن الفتاة اقدمت علي التخلص من نفسها لمعاناتها من احد الأمراض النفسية وترددها للعلاج  لدي أحد الأطباء النفسيين ولم تتهم أسرتها أحداً بالتسبب فـي ذلك.

اقرا ايضا| التصريح بدفن جثة فتاة لقيت مصرعها في حادث تصادم سيارة ملاكي مع سوزوكى بالقليوبية 

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية، قد تلقت إخطارا من شرطة النجدة بالعثور على جثة فتاة سقطت من الطابق التاسع بأحد العقارات بمنطقة ترعة الشيتي بدائرة قسم أول طنطا.

وعلى الفور توجهت قوة من مباحث اول طنطا إلى موقع الحادث وتم العثور  على جثة فتاة تبلغ من العمر  25 سنة، مصابة بكسور بجميع أنحاء الجسم ونزيف حاد وتوفيت متأثرة إصابتها في الحادث 
وتم نقل الجثة إلي مشرحة  مستشفي طنطا الجامعي. 


وبتكثيف الجهود وسؤال أسرتها،  تبين أن الفتاة تبلغ من العمر 25 عاما، وليست من سكان العمارات السكنية الكائنة بمنطقة ترعة الشيتي بدائرة قسم أول طنطا محل البلاغ وبتفريغ كاميرات المراقبة 
 تبين أن الفتاة المتوفية صعدت إلي الطابق التاسع بالعمارة محل البلاغ وأنهت حياتها قفزا من الطابق التاسع داخل منور العمارة السكنية إثر مُعاناتها من مرض نفسي و تركت رسالة لإسرتها محتواها :" أنا هموت نفسي تعالوا خدوا جثتي .

تم تحرير محضر بالواقعة، وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان و اسرتها والتصريح بدفن الجثة وتسليمها إلى أسرتها .