نجما ليفربول وتشيلسي| أول طلبات جيرارد في الاتفاق السعودي

ستيفن جيرارد
ستيفن جيرارد

طلب ستيفن جيرارد المدير الفني الجديد لفريق الاتفاق السعودي، التعاقد مع أكثر من لاعب، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن جوردان هندرسون قائد ليفربول، يعد الهدف الأول لجيرارد في الاتفاق.

أفادت الصحيفة بأنه يبلغ هندرسون من العمر 33 عامًا، ويلعب في قلعة أنفيلد منذ 12 عامًا، ولا يزال لديه عقد مع الريدز حتى عام 2025.

https://www.dailymail.co.uk/sport/football/article-12260347/Steven-Gerrard-lines-Jordan-Henderson-Pierre-Emerick-Aubameyang-signings.html

وأشارت التقارير إلى أن جيرارد يستهدف أيضًا ضم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم تشيلسي، الذي يبلغ 34 عامًا، ويبحث عن تجربة جديدة بعد موسم مخيب للآمال مع البلوز.

وكان مهاجم آرسنال السابق، قد انتقل إلى قلعة ستامفورد بريدج، قادمًا من برشلونة مقابل 10.3 مليون جنيه إسترليني في سبتمبر الماضي، لكنه سجل 3 أهداف فقط في 21 مباراة.

لاعب أستون فيلا على رادار جيرارد

كما ذكرت شبكة "سكاي سبورتس" أن ستيفن جيرارد يريد ضم فيليب كوتينيو لاعب أستون فيلا هذا الصيف.

على صعيد متصل أعلن نادي الاتفاق السعودي، عن التعاقد مع المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد، ليتولي مهمة القيادة الفنية للفريق السعودي خلال الفترة المقبلة.

وبتواجده في الاتفاق يعود جيرارد لمقعد القيادة الفنية بعد 8 أشهر من إقالته من تدريب فريق أستون فيلا الإنجليزي، إثر تراجع نتائج الفريق ودخوله دوامة الهبوط.

وسبق لجيرارد تدريب فريق رينجرز الأسكوتلندي بداية من موسم 2019 - 2020، حيث قاد الفريق للعودة لمنصات التتويج بحصد لقب الدوري الأسكوتلندي في ثاني مواسمه وبشكل مميز، حيث أنهى الفريق الموسم بلا هزيمة.