محمد هنيدي عن «مرعي البريمو»: فيلم على أعلى مستوى

محمد هنيدي
محمد هنيدي

روج الفنان محمد هنيدي، لفيلمه الجديد «مرعي البريمو»، مشيراَ إلى أنه سوف يطرح خلال موسم صيف 2023 في دور العرض السينمائية.

ونشر «هنيدي» صورة من كواليس فيلم «مرعي البريمو» عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام» وعلق قائلًا: "المرعي البريمو استنوا مفاجأة وفيلم على أعلى مستوى بإذن الله تعالى".

وتابع: "المرعي البريمو.. قريبا جايلك بمفاجاة الصيف"

ويشارك في فيلم «المرعي البريمو» عددا كبيرا من الفنانين بجانب محمد هنيدي، أبرزهم غادة عادل، أحمد بدير، علاء مرسي، مصطفى أبوسريع، نانسي صلاح، من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

من ناحية أخرى، ينتظر الفنان محمد هنيدي عرض فيلم "الجواهرجي" الذي انتهي من تصويره مؤخراً في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل .

ويشاركه في بطولته منى زكي، لبلبة، الراحل أحمد حلاوة، أحمد السعدني، تارا عماد، باسم سمرة، وعارفة عبدالرسول، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

وتعاقد "هنيدي" مؤخراً على بطولة الجزء الثاني من مسلسل "أرض النفاق" والذي عرض الجزء الأول منه بموسم رمضان عام 2018، ونشر "هنيدي" صورة من كواليس التعاقد عبر حساباته المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي والتي ظهر خلالها مع السيناريست أحمد عبدالله وحفيد الأديب يوسف السباعي استعداداً لبدء التصوير خلال الفترة المقبلة.