ضبط خبز مدعم وزيت طعام قبل تهريبهم وبيعهم بالسوق السوداء بالشرقية

صورة موضوعة للمضبوطات
صورة موضوعة للمضبوطات

تمكنت مديرية التموين بالشرقية، من ضبط 9600 رغيف بلدى و1014زجاجه زيت طعام  قبل تهريبها وبيعها في السوق السوداء 
كان المحافظ الدكتور ممدوح غراب قد كلف فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على محطات الوقود والمخابز والمصانع والأنشطة التجارية المتواجدة بنطاق المحافظة للتأكد من إلتزام أصحابها بالإشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

اقرأ أيضا | ضبط صاحب مخبز لحيازته 700 بطاقة تموينية لإثبات مبيعات وهمية بالشرقية

فقامت إدارة تموين ههيا برئاسة محمد اﻷلفي مدير الإدارة بحملات تفتيشية علي اﻷنشطة التموينية والتجارية بدائرة الإدارة، وتمكنت الحملة أثناء مرورها أمام قرية صبيح من ضبط سيارة ربع نقل قادمة من مدينة الزقازيق محملة بكمية من الخبز البلدي المدعم مقدارها ( 9600 ) رغيف مجمعة بغرض بيعها في السوق السوداء لأصحاب المطاعم بمدينة الإبراهيمية .

كما تمكنت الحملة أثناء مرورها أمام عزبة مختار بك بنطاق مركز ههيا من ضبط سيارة ربع نقل محملة بكمية من زيت الطعام مجهول المصدر مقدارها ( 89 ) كرتونة أنواع مختلفة ، باجمالي كمية مقدارها ( 1014 ) زجاجة سعات مختلفة.

وفي سياق متصل تمكنت الحملة أثناء مرورها على طريق صبيح / الشبراوين من ضبط عدد ( 4 ) كراتين مستحضرات تجميل ، بداخلها عدد ( 48 ) عبوة كريم و ( 48 ) عبوة معطر مجهوله المصدر  باجمالي ( 96 ) عبوة ، سعة العبوة الواحدة ( 250 ) ملليلتر، تم إخطار النيابة التى تولت التحقيق