شوبير يكشف تطورات جديدة في ملف احتراف محمد الشناوي

محمد الشناوي
محمد الشناوي


كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن تطورات جديدة بخصوص ملف احتراف حارس مرمى فريق الكرة الأول بالنادي محمد الشناوي. 
 
قال شوبير في برنامجه الإذاعى إن النادي الأهلي كان في طريقه لإنهاء إجراءات انتقال لاعبي الفريق شادي حسين وعلي لطفي، لصفوف نادي زد، إلا أن موقف محمد الشناوي غير الواضح، تسبب في توقف الأهلي عن إرسال الاستغناء الخاص بعلي لطفي لـ "زد"، والذى كان أنهى كل أمور الحصول على خدمات الحارس عن طريق الإعارة.

تطور جديد من نادي النصر السعودي بخصوص الشناوي
 
أضاف شوبير أن هناك استفسارًا من أحد مسؤولي نادي النصر السعودى عن موقف محمد الشناوي مع النادي الأهلي، إلا أن المارد الأحمر لم يبد رفضًا من جهته، ورحب شريطة تقديم عرض رسمي يليق بإمكانات الحارس المخضرم ليوافق الأهلي على رحيله.

اقرأ أيضًا: دون راحة.. الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة الإسماعيلي
 
وتابع شوبير: "الأمر الذي يعرقل العرض الرسمي من جانب نادي النصر هو تفكير العالمي في التعاقد مع الحارس ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد، والذي انتهى عقده مع الفريق الإنجليزي في 30 يونيو الماضي، ولم يتم التجديد معه من جانب الشياطين الحمر حتى الآن".
 
على صعيد متصل يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة مهمة أمام نظيره الإسماعيلي غدًا الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويتربع النادي الأهلي على صدارة بطولة الدوري المصري الممتاز، برصيد 69 نقطة، بفارق نقطتين عن نادي بيراميدز، أقرب ملاحقيه، وتتبقى للأهلي 4 مؤجلات.