كريم عبد العزيز: مبحبش "نمبر وان".. وهذا سر حماسي لـ"بيت الروبي" |خاص

كريم عبد العزيز وهشام السيوفي
كريم عبد العزيز وهشام السيوفي

أعرب النجم كريم عبد العزيز، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه فيلمه الجديد "بيت الروبي"، والذي ينافس به في سباق عيد الأضحى السينمائي 2023.

وكشف كريم عبد العزيز، لـ "بوابة أخبار اليوم"، سر حماسه للعمل قائلاً: " جذبني الموضوع، لأن فكرة السوشيال ميديا وتأثيرها على الناس - والتي يتناولها الفيلم أصبحت تهم كل مشاهد، والفيلم يتناول هذا الموضوع بإيجابياته وسلبياته، لذلك وجدت أن هذا العمل فرصة لكي أقدم فيلم كوميدي اجتماعي خفيف بعد أن قدمت الفترة الماضية أعمالًا مثل مسلسل "الاختيار" وفيلم "كيرة والجن".

وتحدث عن رأيه في تلقيبه بـ "نمبر وان" السينما بعدما حقق أعلى إيرادات، قائلاً: "أنا مبحبش فكرة نمبر وان، ونمبر 2، احنا كلنا زملاء في الأخر، انت بتبقى نمبر وان في موسم وزميلك في مرة رقم 2 والكل بيجتهد ومحمل بالمسؤولية ويارب النجاح للجميع".

فيلم "بيت الروبي" بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، شريف دسوقي، حاتم صلاح، محمود السيسي، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، منى الشاذلى، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

وتدور الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة.

اقرأ أيضاً | في عيد ميلاد هاني سلامة الـ46.. دخل التمثيل صدفة وأصبح نجمًا لامعًا