عاجل

ياسمين صبري بإطلالة مثيرة على أحد الشواطئ العالمية| صور

ياسمين صبري
ياسمين صبري

نشرت الفنانة ياسمين صبري صورتين جديدتين لها، عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، معلقة عليهم: «أستطيع أن أرى كل الجمال في المطر».

وظهرت ياسمين خلال الصور وهي تقف في أحد الشواطئ الساحلية الموجودة خارج مصر، والتي تتمتع بجمال طبيعي مميز، حيث تحيطها السماء والجبال والبحر من كل مكان في الصور، وكانت ترتدي فستاناً باللون البرتقالي طويل وانيق.

وحصلت الصور، على إعجاباً كبيراً وتداول واسع من قبل متابعيها على "تويتر"، فضلا عن التعليقات الحميدة التي جاءت جميعها تحمل الحب والغزل في جمالها وأناقتها.

ياسمين و "البعبع":

وتحتفل النجمة ياسمين صبري خلال تلك الفترة بعرض فيلمها السينمائي الجديد "البعبع"، والذي تشارك في بطلوته مع النجم امير كرارة، وعبرت عن سعادتها بطرح فيلمها الجديد "البعبع" بدور العرض ليكون ضمن سباق عيد الاضحى السينمائي 2023.

وتحدثت ياسمين صبري، خلال لقائها مع رؤيا مصر، عن تجربتها في "البعبع"، قائلة: العمل مختلف عن ما قدمت من قبل وسعيدة بالعمل مع أمير كرارة، والكواليس كانت ممتعة مع كل فريق العمل.

ياسمين صبري وفيلم "أبو نسب":

وكشفت ياسمين صبري، خلال اللقاء، عن اخر مستجدات فيلمها الجديد "ابو نسب"، الذي تشارك ببطولته بجانب الفنان محمد عادل امام.

وقالت ياسمين صبري، سننتهي من التصوير عقب موسم عيد الاضحى ولم يتبقى لنا سوى خمس أيام علي الانتهاء، وهو فيلم جميل وقريب من قلبي واتمنى ان ينال اعجاب الجمهور.

اقرأ أيضاً - بعد 14 سنة من طرحها| إليسا تحقق 100 مليون مشاهدة بأغنية «ع بالي حبيبي»