الأهلي «تسعة من عشرة» في الدوري | كولر يهاجم الإرهاق.. والجمهور يطالب بدعم الوسط والهجوم

كولر
كولر

توقف مفاجئ لمفرمة الأهلي وانتصاراته المتتالية والمستمرة على كل الجبهات، عرقلة خفيفة تعرض لها المارد الاحمر بعد تعادله امس مع فيوتشر، الذي منعه من تحقيق الفوز العاشر على التوالي فى الدوري، بعد تحقيق ٩ انتصارات متتالية على كل من: البنك الاهلي والمقاولون العرب والمحلة وفاركو وسموحة وإنبي والطلائع وسيراميكا كليوباترا وحرس الحدود.. لينال المارد الاحمر درجة «تسعة من عشرة» فى العشر مباريات الاخيرة.. وربما يستحق تسعة ونصف لانه تعادل ولم يخسر.. رغم ان التعادل فى قانون الاهلى يوازى الخسارة..

وغالبا سيؤجل تعادل الاهلى مع فيوتشر موعد حسم الدوري رسميا لمباراة القمة مع الزمالك المقرر لها ١٣يوليو الجاري.. فى حال تحقيق ثلاث انتصارات متتالية.. وتسبقها مواجهتا الاسماعيلى والاتحاد.. حيث يحتاج الاهلي ٨ نقاط بعد تعادله مع فيوتشر من ٧ مباريات متبقية، هى : الاسماعيلى والاتحاد والزمالك والمقاولون وحرس الحدود وبيراميدز والمصري..

◄ اقرأ أيضًا | السولية يبدأ الجري حول الملعب على هامش مران الأهلي 

من جانبه انتقد كولر المدير الفنى للاهلى محاولات اهدار الوقت من جانب لاعبى فيوتشر، وعبر عن استيائه لافتًا إلى أنها ظاهرة سلبية تضر بكرة القدم فى مصر وتمنعها من التطور .. ورغم ذلك أشاد بأداء المنافس، وقال : واجهنا فريقًا منظمًا وكنا قريبين من التسجيل، لكننا لم نوفق ..

وايضا هاجم الارهاق وضغط المباريات وشدد على ان فريقه اضاع العديد من الفرص التهديفية.. وان ذلك وارد.. واكد ان ضغط المباريات واللعب كل ٤٨ ساعة يرهق اللاعبين ويجعل التركيز اقل..

واشاد المدير الفنى السويسرى بأداء القندوسى وبيرسى تاو.. والاخير هو الاميز فى الملعب والاكثر تركيزا وخطورة.. وينفذ المطلوب له بدقة واحترافية..

على صعيد متصل طالب كولر لاعبيه بطى صفحة مباراة فيوتشر.. والانتقال الى التركيز فى مواجهة الاسماعيلى بعد غدا الأربعاء.. والتى بدأ الفريق فورا الاستعداد لها.. وفى ظل ضغط المباريات بدأ الجهاز المعاون تجهيز ملخصات وتقارير مواجهة الدراويش .. ومن اوجه النقد الفنية التى تحدث عنها النقاد والمتابعون.. ودار حولها كلام فى الغرف المغلقة.. ان الفريق يحتاج لتوفير بديل على نفس مستوى حمدي فتحي الذى ينهى اجراءات انتقاله للوكرة القطري.. ومع تراجع مستوى السولية.. ورغبة اليو ديانج فى الرحيل ومحاولاته الاحتراف.. لابد ان تبرم صفقات سوبر فى الوسط مع صفقة المهاجم التى يضعها الاهلي على اولوياته، ورغم ان الاهلى تقريبا حصد كل بطولات الموسم إلا ان جماهيره تطالب بالدعم السريع.. وتضغط من اجل الاستعداد الامثل للمستقبل حتى يحافظ معشوقها على سيطرته محلياً وافريقياً.