بإطلالة رقيقة.. ميرنا جميل تصنع سلاطة فواكه | صور

ميرنا جميل
ميرنا جميل

نشرت الفنانة ميرنا جميل، صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وظهرت ميرنا في الصورة بإطلالة رقيقة، وهي تجهز للغداء وتحاول صناعة سلاطة فواكه، في حديقة منزلها الخاص، ويحيطها اللون الأخضر من جميع الأنحاء، وترتدي فستان أسود طويل وله فتحة طويلة من ناحية الصدر والذراعين، واعتمدت ميرنا جميل في الصورة على ميكب صباحي هادئ، وتركت شعرها البني منسدلاً على كتفيها.

وعلقت على الصور، قائلة: «الغداء اليوم عبارة عن مجموعة سلطات مع سندويتش كومبو».

وحصلت الصورة على الكثير من الإعجابات والتعليقات الحميدة التي جاءت جميعها تحمل الحب والدعم من الجمهور لمعشوقتهم صاحبة الوجه الحسن «ميرنا جميل»، كما تم تداول الصورة بشكل واسع عبر جميع وسائل السوشيال ميديا.

يذكر أن آخر أعمال ميرنا جميل، كان مسلسل «اللعبة»، وهو من بطولة شيكو، هشام ماجد، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، حسام داغر، محمد عمرو الليثي، مع ظهور خاص لبيومي فؤاد ومن إخراج معتز التوني.

وتألقت ميرنا بدورها المميز بمسلسل «اللعبة 2 ليفل الوحش»، وأيضاً في دورها في فيلم «تؤام روحي» مع النجم حسن الرداد والفنانة أمينة خليل.

وشاركت أيضاً الفنانة ميرنا جميل مسلسل «البيت بيتي» من بطولة مصطفى خاطر وكريم محمود عبد العزيز ويشاركهم في العمل ومي القاضي والفنان سامي مغاوري من إخراج خالد مرعي وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي.

اقرأ أيضاً - «الثقافة التونسية» توضح حقيقة علاقتها بحفل أحمد سعد وتكشف تفاصيل مهمة