استمرار الحملة الترويجية للسياحة المصرية في السوق العربي حتى نهاية أغسطس

 عمرو القاضي الرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة
عمرو القاضي الرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة

أكد عمرو القاضي الرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة، أن الحملة الترويجية لمصر في السوق العربي تستمر حتى نهاية أغسطس والتي تركز على الترويج في السوق العربي العاشق لمدينة العلمين الجديدة و الساحل الشمالي في موسم الصيفي .


وأضاف عمرو القاضي، أن الحملة الترويجية الدولية والتي تستهدف الأسواق الأجنبية والأوروبية تستمر حتى نهاية يوليو الجاري، مؤكدا على أن يوجد نمو سياحي وافد إلى مصر ملحوظ خلال الموسم السياحي الصيفي الحالي.

وكان عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، عقد أول اجتماع لقيادات الهيئة، بمقر الهيئة بمبني وزارة السياحة والآثار بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لمتابعة سير العمل وانتظامه بكفاءة بعد الانتقال الكامل لموظفي الهيئة.

اقرأ اأيضا :- لقاءات مهنية بروسيا لدفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة من السوق الروسي

وجاء ذلك في إطار الانتقال الكامل لموظفي وزارة السياحة والآثار والهيئات التابعة لها للعمل بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

واستهل عمرو القاضي، الاجتماع بتقديم التهنئة لقيادات الهيئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك أعاده الله بالخير واليمن والبركات، مشيرًا إلى أن الانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة هو بداية عصر جديد من العمل الحكومي المتطور، مشددًا على ضرورة أن يواكب جميع العاملين هذا التطور وأن يكونوا على قدر المسئولية، حيث أن هذه الخطوة تمثل نقلة إدارية نوعية كبرى بمعايير تكنولوجية وعالمية.

الإستراتيجية الوطنية للسياحة 

كما استعرض الملامح الرئيسية لخطة التنشيط السياحي على الجانبين المهني والجماهيري، للترويج للمقصد السياحي المصري في الأسواق السياحية المختلفة خلال الفترة المقبلة، والسياسات والخطط الترويجية ومستهدفاتها لتنمية الحركة السياحية الوافدة إلى مصر في ضوء الإستراتيجية الوطنية لتنمية السياحة في مصر.

كما تطرق الاجتماع إلى أبرز التطورات والمستجدات التي يشهدها قطاع السياحة في مصر والجهود التي تبذلها الدولة المصرية لتطوير هذا القطاع والبنية السياحية الأساسية التي تخدم القطاع والتسهيلات والحوافز التي تقدمها للمستثمرين والسائحين لدفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة للمقصد السياحي المصري.