خبير تحكيمي يفجر مفاجأة بشأن هدفي فيوتشر والأهلي.. صحيح وتسلل

صورة من المباراة
صورة من المباراة


علق جهاد جريشة، الحكم الدولي السابق، على الحالات التحكيمية التي شهدتها مواجهة الأهلي وفيوتشر وانتهت بالتعادل السلبي بعد إلغاء هدف لكل فريق خلال المباراة التي أقيمت على استاد السلام ضمن مؤجلات الدوري الممتاز.

وقال جهاد جريشة، في مداخلة هاتفية مع برنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة "أون تايم سبورتس"، إن "هدف فيوتشر صحيح مليون في المية لأن مدافع الأهلي مغطي التسلل وكان يجب على الفار احتسابه"

وأضاف جريشة: "اللعبة صعبة جدا وتخصص الفار.. رسم الخطوط خطأ وكان يجب رسم الخط بعد قدم مدافع الأهلي وهو ما ستوضح أن موقف أحمد عاطف سليم وليس متسللا وهدف فيوتشر صحيح مليون في المية".

وعن إلغاء الفار لهدف الأهلي، قال جريشة: "هدف الأهلي أوفسايد وقرار الفار صحيح .. ولكن أيضا رسم الخطوط من الفار كان خطأ على الرغم من قرار إلغاء الهدف صحيح".


الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام فيوتشر بالدوري

وسقط النادي الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام فيوتشر في المباراة التي جمعتهما على استاد السلام ضمن منافسات الجولة 24 والمؤجلة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة رفع النادي الأهلي رصيده للنقطة 69 في المركز الأول، حيث فاز في 21 مباراة وتعادل في 6 لقاءات ولم يتلق أى هزيمة، وسجل لاعبو الأهلي 51 هدفاً كأفضل خط هجوم في الدوري، بينما استقبلت شباك الفريق الأحمر 7 أهداف فقط كأقوى خط دفاع في الدوري أيضاً.

اقرأ أيضا| كولر: خلقنا فرصًا عديدة أمام فيوتشر.. وتأثرنا بضغط المباريات

بينما يحتل فيوتشر المركز الثالث في جدول الدوري برصيد 58 نقطة، حصدها أبناء علي ماهر بعدما خاضوا 31 مباراة، وفاز فيوتشر في 15 لقاء وتعادل في ١٣ مواجهة وخسر 4 أخرى، وسجل لاعبو فيوتشر 32 هدفاً واستقبلت شباكهم 19هدفا.