كلوب عن صفقة ليفربول الجديدة: للحاضر والمستقبل

كلوب
كلوب


أعرب المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، عن حماسه لتعاقد الفريق مع المجري دومينيك سوبوسلاي، قادما من لايبزج الألماني، ليكون ثان صفقات النادي في موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، رسميا التعاقد مع المجري دومينيك سوبوسلاي، نجم لايبزج الألماني، ليكون ثان صفقات النادي في موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

وبحسب عدة مصادر إعلامية، فإن ليفربول فعل الشرط الجزائي المقدر بـ 70 مليون يورو في عقد اللاعب مع لايبزيج، ووقع عقدا مدته 5 سنوات مع الريدز.

وقال كلوب في تصريحات لموقع ليفربول: "أول ما أقوله هو مرحبًا به في ليفربول، أعرف كم هو متحمس لوجوده معنا، لذلك من المهم أن يفهم أننا جميعًا ننتظره".

وأضاف: "لدي بالفعل القليل من المعرفة عن دومينيك كمنافس لأننا واجهناه في مباراتين ضد ريد بول سالزبورج عندما كان لاعبًا هناك وأعتقد أن كل من شاهد تلك المباراتين سيدرك أنه حتى في تلك المرحلة كان احتمال مثير للاهتمام حقًا".

وتابع: "أنا متأكد أنه لا يزال مراهقًا، ولكنه منذ مباراتنا الأولى أمامهم، هو يتطور ويتعلم، والانتقال إلى لايبزيج كان مهمًا له، لقد لعب مع منتخب بلاده العديد من المباريات وأصبح قائدًا في سن مبكر بشكل لا يصدق".

وأكمل: "هذه إيجابيات بالنسبة لنا، حتى قبل أن نفكر في صفاته كلاعب، لن أقول الكثير عن تلك الإيجابيات، لكنها بالتأكيد ستكون إيجابيات بالنسبة لنا جميعًا".

وواصل: "لا يوجد ضعط على سوبوسلاي، لا يزال لاعبًا صغيرًا، أمامه الكثير من التطور وهذا يعني أنه من المنطقي بانسبة لنا أن نتحلى بالصبر ومنحه الوقت والمساحة لكي نسمح لموهبته بالظهور".

واختتم: "أنا ممتن لكل فرد في النادي ساهم في تعاقدنا مع سوبوسلاي، هذا التعاقد لحاضرنا ومستقبلنا، ولا يمكنني أن أقيّم ما حدث إلا بإيجابية شديدة".