حسن أبو الروس يطرح ألبومه في يوم حفل مسرح كايرو جاز.. «الموعد»

حسن أبو الروس
حسن أبو الروس

يستعد الفنان حسن أبو الروس لإحياء أولى حفلاته الغنائية في القاهرة، وذلك في تمام التاسعة مساء الأربعاء المقبل على مسرح كايرو جاز.

واحتفل أبو الروس بإطلاق أول ميني ألبوم غنائي له بعنوان "العيون بصالي"، حيث يضم الألبوم خمس أغنيات، ومن المقرر أن يطلق أغانيه على طريقة السينجيل في نفس موعد حفل كايرو جاز الأربعاء المقبل.

ونشر أبو الروس بوستر الحفل معلنا عن موعده وموعد طرح الألبوم عبر جميع المنصات الإلكترونية، وعلق عليه قائلا: "الحفلة دي مهمة جداً بلنسباليي لأني ان شاء الله هطلق فيها اللبوم موسيقى بقالي اكتر من سنه بشتغل عليه مع موزعين و موسيقيين جامدين جداً وتعبنا اوي فيه…اتمنى أن المزيكا تعجبكم… مستنيكم الأربع ٧/٥ في كايرو چاز-اكتوبر".

وسيقدم أو الروس أغنية الألبوم الرئيسية "قطة سيامي" على طريقة الفيديو كليب يطلق رسميًا في نفس موعد الحفل، ويغني خلالها لأول مرة باللغة الإسبانية، وهي من ألحان وتوزيع محمد يحيى.

ويعود أبو الروس لساحة الحفلات الغنائية بعد غياب عام عن آخر حفلاته في مصر، وبعد فترة وجيزة من نجاح حفلته الأخيرة في لبنان، ويفاجئ جمهوره بالقاهرة بالعرض الحي الأول لأغنيات الألبوم الجديد، من بينها سيبك من كلام الناس وانتي وبس.

اقرأ أيضا - ياسر فرج يكشف سر رفضه لدور مع  أمير كرارة.. ويوجه إليه رسالة هامة