إصابة شاب بجروح أثناء تدخله للدفاع عن والده في مشاجرة بالغربية 

ارشيفية
ارشيفية

كتب عصام عمارة 

شهدت مدينة زفتي بمحافظة الغربية، إصابة شاب بجروح متعددة إصابات مختلفة بالجسم أثر تدخله للدفاع عن والده عقب مشاجرة نشبت بينه وبين ثلاثة عاطلين  

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد تلقت ، إخطارًا من ، مأمور قسم شرطة زفتي يفيد وصول إخطار من مستشفي زفتي العام، بوصول أحمد م 19 سنة ، مصاب بعد جروج في أماكن مختلفة من أنحاء جسده أثر وقوع  مشاجرة بشارع البحر بمدينة زفتي أمام  معدية ميت غمر، بشارع البحر الرئيسي بزفتي.

اقرأ أيضا| مصرع شخص في الغربية صدمه تروسيكل 

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الامنية وقوة من مباحث زفتي وبالفحص  تبين حدوث مشادة بين والد الضحية ويدعي محمد ا 57 سنة، طرف أول، وبين أ. ج، ز. س، الـ، ع. س و، ا . ز، وجميعهم مسجلين طرف ثان، خلال مرور الطرف الأول بصحبة ابنتيه الصغار إلي المعدية المؤدية لمدينة ميت غمر.


تطورت إلى  مشاجرة وقيام  المتهمين بالتعدي  عليه بالضرب حال مرور نجله المصاب، الذى تدخل للدفاع عن والده فإنهالوا عليه ضربًا بالأسلحة البيضاء وأصابوه بالرأس والصدر والبطن والظهر، وتم نقله في حالة إعياء شديد لمستشفي زفتي العام.


استلزم إجراء خياطه له بواقع ٨٢  غرزة في أنحاء متفرقة من الجسم، وتمكن  ضباط مباحث زفتي من ضبط أحد المتهمين، تم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة واستمرار التحقيقات.