شذى تهاجم عمرو مصطفى: «مينفعش يتقال كلام زي ده.. وكفاية نقلل من بعض»

شذى وعمرو مصطفى
شذى وعمرو مصطفى

علقت المطربة شذى على برومو الفنان عمرو مصطفى في برنامج "حبر سري" والذي أكد أن الفنان مجرد أداة.

وكتبت شذى، عبر صفحتها على فيسبوك: "طبعا الكل عارف قد إيه أنا وعمرو أصحاب وإخوات، بس المرة دي عمرو خانه التعبير زي لما بتخونه تعبيراته كتير!".

وأضافت شذى: "المطرب عمره مكان مجرد أداة ومينفعش يتقال كلام زي ده من فنان بحجم وقيمة عمرو مصطفى، لأن المطرب قادر بأدائه وأسلوبه يوصلك الفكرة والإحساس للناس كملحن أو يهبدهالك في الأرض بدليل فيه أغاني عبقرية لما غناها ناس أي كلام اتهبدت بيهم، فبلاش الكلام ده في التوقيت ده".

وتابعت شذى: "المطرب عمره ما كان مجرد أداة وكفاية نقلل من قيمة بعض، كل واحد ليه دورودور مهم.. دي منظومة كاملة الأغنية مؤلف وملحن وموزع ومهندس صوت ومطرب.. كل واحد إيه حجمه وقيمته.. مش بظرميط وشكرا".

في سياق متصل، روجت قناة القاهرة والناس لضيف الحلقة المقبلة الملحن والمطرب عمرو مصطفي ،عبر الحساب الرسمي للقناة بموقع الصور والفيديو"إنستجرام".


واعلنت القناة عن موعد العرض من خلال البرومو الدعائي الذي تم طرحة ترويجا للحلقة المقررعرضها يوم الخميس المقبل 6 يوليو والجمعة 7 يوليو الساعة 10 مساء على قناة القاهرة والناس من تقديم الاعلامية اسما ابراهيم.

 

وخلال البرومو قال عمرو مصطفى: "أنا المبدع والمطرب مجرد أداة" كما قام بغناء عدد من الأغاني وقامت مقدمة البرنامج بترديدها معه.