حزب التجمع: الشعب المصري يملك أدوات الحفاظ على وطنه وهويته

سيد عبد العال رئيس حزب التجمع
سيد عبد العال رئيس حزب التجمع

قال سيد عبد العال رئيس حزب التجمع، إن الشعب المصرى يملك أدوات الحفاظ على وطنه وهويته، أهمها هو نفسه وقواه الذاتية، وجيشه، مؤكداً أن الشعب يطمئن بجيشه.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، عبر قناة "الحياة"، مع الإعلامية لبنى عسل، أنه مر عشر سنوات "شقا" بعد 30 يونيو، ونوجه التحية لقائد ثورة 30 يونيو الرئيس عبدالفتاح السيسي، والذي بتواضع شديد كلما تحل هذه الذكرى يوجه التحية للشعب.

وأوضح رئيس حزب التجمع، أنه خلال العشر سنوات كان لا بد لفتح الملفات كلها مع بعضها، وكان تحدي أول مرة يواجهه الشعب المصري في العصر الحديث، ليس فقط بنية أساسية ل لصناعة أو الزراعة فقط أو التعليم أو الصحة، ولكن كله مع بعضه بحشد الجهود والموارد.

وأشار إلى أن المواطنين المصريين أصحاب محطات كهرباء بنبان في أسوان، ومحطات كهرباء لا تنقطع، ومدينة الأدوية ومدينة الجلود، والمساكن البديلة للمساكن العشوائية، وهم أصحاب المدن الجديدة والجمهورية الموازية للمدن القدية وبالذات في صعيد مصر، وأصحاب التنمية في سيناء، وعائد كل ذلك لا بد من الحفاظ عليه مع جيش وطني قوي، لافتا إلى أن شباب كان عمرهم 9أو 10 سنوات وقت 30 يونيو الآن طلاب في الجامعات، نريد ربطهم بالمشروع التنموي الذي يحدث، فهم أصحاب المشروع الحالي.

وتابع رئيس حزب التجمع: "محتاجين الرسالة الإعلامية من المدرسة والتليفزيون والبرامج المحترمة، بتوجيه الرسالة الإعلامية بايه اللي بيحصل وايه اللي حصل، وهؤلاء الشباب يزورون هذه المشروعات ويشاركون فيها".