الأهلي ينتظر «العشرة الطيبة» في مواجهة فيوتشر ..كولر جاهز «بالمفرمة».. وماهر يحاول الهروب

صوره أرشيفية
صوره أرشيفية

يلتقى الاهلي مع فيوتشر في الثامنة والنصف مساء غدًا فى الجولة المؤجلة من الاسبوع ال٢٤ للدوري الممتاز لكرة القدم ، وتقام المباراة على ستاد السلام ..قطار الأهلي يواصل دهس المنافسين دون رحمة ، وهو الفريق الوحيد الذي لم يهزم ، و فى اخر محطاته فاز على البنك الأهلي بثلاثية وحقق الانتصار التاسع على التوالي بعد تغلبه فى اللقاءات الثمانية السابقة على كل من المقاولون العرب والمحلة وفاركو وسموحة وإنبي والطلائع وسيراميكا كليوباترا وحرس الحدود.

اقرأ ايضاً| «المصريون الجدد» على رادار المنتخب الوطني| فيتوريا يراقب 45 لاعبًا مزدوجي الجنسية

وبالتأكيد يتطلع كولر لتحقيق «العشرة الطيبة» والفوز العاشر ليواصل كتابة تاريخه الخاص مع القلعة الحمراء ويملأ سجل انتصاراته ، بالاضافة الى الهدف الاهم وهو الاقتراب خطوة كبيرة من تحقيق لقب الدورى رسميا ، وهو الغائب عن دولاب بطولات الاحمر منذ عامين ، ويكفي المارد الاحمر ثلاثة انتصارات من ثمانية متبقية لاعلانه بطلا للدورى.

وبكل الجد والتركيز يسعى كولر ان تكون مواجهة فيوتشر هى الفوز العاشر على التوالي بالاضافة الى خطوة مهمة وجديدة وانتصار مهم من الثلاثة الخطوات المتبقية لتحقيق اللقب .. استعد الأهلي جيدا منذ مواجهة البنك وجهز كولر اوراقه الرابحة لحصار فيوتشر ، ورغم الكلام عن قيمة المنافس « فيوتشر « ، الا ان كولر لديه ثقة كبيرة في فريقه بطل افريقيا والذي يعيش حالة مثالية من الفورمة الكروية.

ومن جانبه استعد على ماهر المدير الفنى لفيوتشر جيدا، وسعى خلال الفترة الاخيرة لمحاولة تجهيز بعض اوراقه الرابحه المصابه وابرزهم مروان محسن وبوبو وكريم نيدفيد ولكن يبدو ان فرص لحاقهم بالمباراة صعبة ..وحاول المدير الفني إخراج لاعبيه من دائرة الاجواء السلبية و الخسارة حيث عانى الفريق مؤخرا من تراجع على مستوى النتائج والاداء فخسر من المصرى فى اخر جولات الدوري.