هالة صدقي: نور الدمرداش هو اللي اكتشفني كممثلة

الفنانة هالة صدقي
الفنانة هالة صدقي

حلت الفنانة هالة صدقي ضيفة برنامج ضيفي مع الإعلامي معتز الدمرداش، وتحدثت عن النجاح الذي حققته بشخصية "صفصف" بمسلسل "جعفر العمدة"، وسر تعلق الجمهور بها ، واسرار عن حياتها الشخصية والعديد من القضايا الفنية .

وتحدثت عن نجاحها في جعفر العمدة قائلة: "جاتلي مكالمات من بره مصر زي كندا واستراليا وهولندا ، مبسوطين بدور صفصف في جعفر العمدة، مكنتش بخرج في رمضان ولما نزلت في العيد إتفاجئت برد فعل الناس عن الشخصية ".

وتابعت: "محمد سامي مخرج مختلف، وهو كوكتيل شارب من الجيل القديم والجيل الجديد وعنده دايماً نظرة جديدة ، وهو متواضع وبحب فيه أنه بيفكر بره الصندوق".

واختتمت: "بعد ربنا كان نور الدمرداش هو اللي اكتشفني كممثلة وساعدني وهو علامة من علامات الدراما المصرية ".

مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة، بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى.

وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.