بشرى سارة لأصحاب المعاشات.. بشأن الزيادة الجديدة وأماكن الصرف

بشرى سارة لأصحاب المعاشات.. بشأن الزيادة الجديدة وأماكن الصرف - موضوعية
بشرى سارة لأصحاب المعاشات.. بشأن الزيادة الجديدة وأماكن الصرف - موضوعية

يواصل أصحاب المعاشات صرف مستحقاتهم عن شهر يوليو 2023، والتي بدأت منذ الأحد الموافق 26 يونيو 2023 من ماكينات الصرف الآلي ATM وجميع منافذ فوري علي مستوى الجمهورية طوال إجازة عيد الأضحى المبارك، بعد توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتقديم موعد صرف المعاشات قبل العيد

وأوضحت وزارة التضامن، أن معاشات يوليو 2023، تتضمن الزيادة الجديدة التي أصدرها الرئيس عبد الفتاح السيسي في شهر أبريل الماضي، والتي تقدر بنسبة 15%، والتي أيضاً تم تبكير موعد صرفها بسبب الأزمة العالمية الناجمة عن حرب روسيا على أوكرانيا.

والجديربالذكر أنة تم تحديد موعد صرف معاشات شهر يوليو 2023، من خلال العديد من الأماكن المختلفة والتي تتم وفقا للخطوات التالية:

▪︎ الصرف عن طريق البريد المصري: يمكن الحصول على معاشاتهم من خلال البريد المصري، وذلك عن طريق زيارة أقرب مكتب بريد بمنطقتهم وتقديم الهوية الشخصية ورقم الحساب البنكي.

▪︎ الصرف عن طريق منافذ شركة فوري: يمكن من خلال منافذ شركة فوري المنتشرة في كثير من المناطق في مصر، وذلك عن طريق إظهار الهوية الشخصية ورقم الحساب البنكي.

▪︎ الصرف عن طريق فروع بنك ناصر الاجتماعي: يمكن الصرف من خلال فروع بنك ناصر الاجتماعي المنتشرة في كثير من مناطق مصر، وذلك عن طريق إظهار الهوية الشخصية ورقم الحساب البنكي.

▪︎ الصرف عن طريق ماكينات الصراف الآلي للبنوك: يمكن الصرف من خلال ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنوك في المدن والقرى، وذلك عن طريق إدخال البطاقة البنكية وإدخال رقم السر الخاص بها.

▪︎الصرف عن طريق البنوك التجارية: يمكن الصرف من خلال البنوك التجارية، وذلك عن طريق زيارة فرع البنك وإظهار الهوية الشخصية ورقم الحساب البنكي.

▪︎ الصرف عن طريق المحافظ الإلكترونية: يمكن المسجلة لدى الجهات الحكومية الصرف عن طريق المحافظ الإلكترونية، وذلك عن طريق تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني وإدخال البيانات الشخصية ورقم الحساب البنكي.