توافد الجمهور على سينما الشعب في عيد الأضحى المبارك بأسيوط

موضوعية
موضوعية

 

توافد الجمهور على سينما قصر ثقافة أسيوط تواصل عروض سينما الشعب والتي تقدم فيلم " تاج" في إطار كوميدي فانتازي، حول تيمة البطل الخارق "سوبر هيرو"، ويجسد تامر حسني شخصيتين لشقيقين توأم اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث الفيلم بطولة تامر حسني، وساندي وبيومي فؤاد والعديد من النجوم، وتأليف تامر حسنى وإخراج سارة وفيق.

اقرأ أيضا| محافظ أسيوط يناقش الاستعدادات لاحتفالات ثورة 30 يونيو المجيدة

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات ا. د نيفين الكيلانى وزير الثقافة تواصل الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة المخرج هشام عطوة فعاليات مشروع سينما الشعب بالإدارة المركزية للشئون الفنية من خلال الإدارة العامة للثقافة السينمائية برئاسة الفنان تامر عبد المنعم مدير عام الثقافة السينمائية والمشرف العام على مشروع سينما الشعب وبإشراف الأستاذ ضياء مكاوي رئيس الإدارة المركزية لإقليم وسط الصعيد الثقافى وفرع ثقافة اسيوط .

وتقدم أيضا فيلم البعبع من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي وبطولة أمير كرارة وباسم سمرة وياسمين صبري ومحمد عبد الرحمن واحداث الفيلم تروي في إطار من الحركة والكوميديا تقع طبيبة صيدلانية في حب المجرم (سلطان) الذي يقرر التوبة وترك الإجرام ويواجه مع صديقه (سوكا) العديد من المواقف التي تغير مجرى اﻷحداث رأسا على عقب.