التصريح بدفن جثة فتاة لقيت مصرعها في حادث تصادم سيارة ملاكي مع سوزوكى بالقليوبية 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت جهات التحقيق في القليوبية التصريح بدفن جثة فتاة لقي مصرعه في حادث تصادم سيارة ملاكي مع سوزوكى، وذلك عقب إنتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي كما أمرت الاستعلام عن حالة المصابين.

وشيع الأهالى بقرية مرصفا جثمان فتاة فى جنازة شارك فيها أهالى القرية وأسرة الطفلة الى مثواها الأخير بمقابر القرية.

اقرأ أيضا| سيولة مرورية بمحاور وميادين القليوبية السبت 1 يوليو

كان قد شهد طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي، أمام كوبري الشموت، حادث تصادم بالقرب من مصنع توشيبا العربي دائرة مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية، وهو التصادم الذي وقع بين سيارة ملاكي وسوزوكي، ونتج عنه مصرع فتاة وإصابة 9 أشخاص، وتم نقلهم إلى مستشفى التأمين الصحي.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطاراً من مدير مرور القليوبية، يفيد ورود بلاغ من عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي و أخرى سوزوكي بمنطقة كوبري الشموت على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي دائرة مركز شرطة بنها.

انتقل على الفور رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين إصابة كل من: محمد أيمن السيد، 20 سنة، مصاب بسحجات وكدمات، مصطفى تامر مجدي، 20 سنة، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، سمير مسعد محمود، 19 سنة، اشتباه كسر بالساق اليمنى، هند عزت محمد، 18 سنة، سحجات وكدمات، منار وائل الصليع، 12 سنة، اشتباه ما بعد الإرتجاج، مريم محمد مجدي، 12 سنة، اشتباه ما بعد الارتجاج، إيهاب عادل محمود، 20 سنة، سحجات وكدمات، مصطفى عوض سالم، 19 سنة، اشتباه ما بعد الارتجاج، بدر رمضان عبد المعز، 19 سنة، سحجات وكدمات. أما المتوفاة فهي شهد عادل محمود 16 سنة، وجميعهم مقيمون بقرية مرصفا دائرة مركز شرطة بنها.

وتمكن رجال الإدارة العامة للمرور بالقليوبية، من إعادة الحركة المرورية على الطريق، لمنع تعطل مصالح المسافرين، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وصرَّحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الطب الشرعي، والاستعلام عن باقي المصابين لسماع شهاداتهم، والتحفظ على السيارتين المتسببتين بالحادث.