محتلفون بثورة 30 يونيو: الرئيس السيسي قاد الجيش لإنقاذ مصر من الجماعة الإرهابية 

محيي بدراوي
محيي بدراوي

انتفض الشعب المصري في 30 يونيو 2013، وخرج بالملايين في الشوارع والميادين، مطالبًا بتحرير الوطن من جماعة الإخوان الإرهابية، التي سعت إلى تخريب الدولة المصرية، تنفيذًا للمخطط الخارجي، مثلما حدث في بعض الدول  العربية، التي تعاني من الخراب والدمار.

وحلت أمس الجمعة، الذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو، التي لبت فيها القوات المسلحة نداء الشعب، وقررت الحفاظ على الطن ضد الفاشية الإخوانية، وتحمل الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي كان يشغل منصب وزير الدفاع في تلك الفترة، عواقب أصعب قرار في تاريخ مصر الحديث، عندما وقف بشجاعة وبسالة أمام تهديدات الإخوان، ورفض الانصياع لها، وحمل روحه على كفه من أجل الدفاع عن مصر.

وعبر العديد من المواطنين عن سعادتهم بالذكر العاشرة لثورة 30 يونيو، حيث أكد الخبير السياسي محيي بدراوي عضو الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، أن ما قام به الرئيس السيسي في 30 يونيو 2013، سيظل محفورًا في أذهاب المصريين، مشيرًا إلى أن التاريخ سيذكر ما فعل الرئيس لإنقاذ مصر مع جماعة الشر.

رشا بداروي

وتوافقت معه في الرأي زوجته السيدة رشا بدراوي، التي أكدت أن مصر كانت على وشك أن تضيع، خلال الفترة المريرة لحكم الجماعة الإرهابية، مؤكدة أن الرئيس السيسي، قام بعمل وطني وبطولي يفتخر به الشعب المصري، عندما استجاب لرغبة الملايين، وقاد القوات المسلحة، لإنقاذ الوطن من الجماعة الإرهابية.

وتابعت السيدة رشا بدراوي: «مصر ميتخفش عليها، طول ما الرئيس السيسي حاميها وشايل همومها»، مؤكدة أن 30 يونيو فخر لكل مصري.

ميرفت عطا الله

وقالت خبيرة التجميل العالمية ميرفت عطا الله، إن ثورة 30 يونيو، أثبتت للعالم أجمع أن الشعب المصري قادر على فعل المعجزات، مؤكدة أنه لا أحد يستطيع إجبار المصريين على شيئ، موضحة أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائد عظيم حافظ على وطنه، ورفض أن يستسلم للتهديدات الإخوانية، واستطاع أن يواجه قوى الشر ويعبر بمصر إلى بر الأمان.