أحد المواطنين .. القوات المسلحة انحازت للشعب ضد الجماعة الإرهابية

موضوعية
موضوعية

قال أحد المواطنين أن يوم 30 يونيو انحاز فيه الجيش لدعوات الشعب الذي رفض الإخوان الذين أرادوا القضاء علي الدولة، والقضاء على هويتها الثقافية والدينية والاجتماعية.

اقرأ أيضًا | جامعة الزقازيق تحتفظ بمركزها عالميًا في تصنيف «QS» لعام 2024

وأضاف أن ما تحقق على أرض مصر في العشر سنوات الاخيرة ، خير شاهد على نجاح الثورة التي شارك فيها الملايين من الشعب، ويؤكد أن مصر على طريقها الصحيح للوصول إلى النهضة الحقيقية.

وأكمل أن ثورة 30 يونيو تعد من أعظم الثورات في عصرنا والتى قام بها الشعب المصري المخلص مدافع عن أرضه وأمنه ، مشيرا إلى أن هذه الثورة  قادها البسطاء من أبناء الشعب بعدما استشعروا أن وطنهم وعزتهم وكرامتهم قد اختطفت منهم.

وشاركت الداخلية المواطنين الاحتفالات بذكرى 30 يونيو بالشوارع، من خلال توزيع الهدايا عليهم، فيما عبر المواطنون عن شكرهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، لجهود التنمية التى يقودها بالبلاد. 

وبعث اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، جاء بالتهنئة: في ذكرى الأعياد تتهادى إلى الأذهان عظيم الذكريات، وبمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة، يُسعدنى أن أتقدم وهيئة الشرطة لسيادتكم بأبلغ عبارات التهنئة راجياً المولى عز وجل أن يُكلل مسيرتكم بالتوفيق والسداد.