وصلت لمليون متابع.. الصفحة الرسمية للقليوبية قصة نجاح في خدمة المواطنين 

اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية
اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية

دور إيجابي غير مسبوق، حققته الصفحة الرسمية لمحافظة القليوبية، تحت إشراف وتوجيهات اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، من خلال الاستجابة الفورية للشكاوى والالتماسات والاستغاثات الواردة من المواطنين على كافة المستويات، على رقم 01119992624، والذي خصصته المحافظة لخدمة المواطنين.

ونظرًا للتأثير الإيجابي للصفحة، وصل عدد المتابعين إلى مليون متابع، وهو ما يعكس نجاح القائمين على الصفحة بمحافظة القليوبية، في حل مشكلات المواطنين، حيث توالت التعليقات الإيجابية، والإشادات الواسعة، من جانب المتابعين للصفحة. 

اقرأ أيضا| مات بعد رمي الجمرات.. وفاة مدرس من القليوبية خلال أداء مناسك الحج

ويحرص القائمون على الصفحة، إلى تطوير أساليب العمل، وتوصيل الشكاوى الواردة من المواطنين للجهات المختصة في المحافظة بشكل فوري، للعمل على حلها والتواصل الفعال مع صاحب الشكوى، تنفيذًا لتوجيهات عبد الحميد الهجان - محافظ القليوبية، بالتعامل الفوري مع كافة الشكاوى الواردة من المواطنين، حرصًا على مصالحهم والعمل على راحتهم. 

ويقوم على الصفحة الرسمية لمحافظة القليوبية، فريق عمل على أعلى مستوى، لديه الخبرة والكفاءة في التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي، التي أصبحت ملجأ للمواطنين لنشر شكواهم، حيث نجح فريق العمل في جذب عدد غير مسبوق من المتابعين، بعد الخدمات والاستجابة الفورية للمواطنين.