التموين: صرف 32 سلعه ضمن مقررات يوليو .. واستمرار العمل خلال إجازة العيد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تلقى الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، تقريرًا مفصلًا حول صرف استعاضات السلع التموينية، لشهر يوليو من شركتي الجملة العامة والمصرية التابعتين للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

وأكد التقرير الوارد إلى وزير التموين من غرفة عمليات الوزارة المركزية التي يترأسها مستشار الوزير لقطاع الرقابة والتوزيع، أحمد مهدي، أنه تم تسليم منافذ الصرف استعاضة البداية لشهر يوليو و أنه تم توفير 32 سلعه للمواطنين على بطاقة الدعم.

اقرا ايضا :رئيس القابضة الغذائية: شغالين في إجازة العيد.. وضخ يومي للحوم والسلع

وأكد أحمد كمال ،لمتحدث الرسمي للوزارة، ومعاون الوزير، أنه وفقا لتوجيهات وزير التموين تقوم المديريات التموينية بتسيير حملات يومية على منافذ صرف السلع التموينية للتأكد من وصول الدعم إلى مستحقيه.

وأضاف المتحدث الرسمي للوزارة، أن الشركة القابضة خصصت 30% من مخازن كل محافظة للعمل خلال إجازة العيد لصرف السلع التموينية لمنافذ التوزيع وأشار إلى أن المستفيدين من منظومه الدعم يصل إلى ما يقرب من 63 مليون مواطن

وأضاف أن صرف السلع الأساسية كالزيت والسكر والأرز والمكرونة يتم وفقًا للمقرر علي حسب عدد الأفراد لكل بطاقة تموينية.

وطالب المتحدث الرسمي للوزارة، المواطنين بأهمية الإبلاغ عن أي مخالفة من خلال غرف العمليات المُشكلة بمديريات التموين أو الخطط الساخن لجهاز حماية المستهلك 19588 أو منظومة تلقى الشكاوى الحكومية الموحدة 16528.